«العصر الذهبي» في الجزيرة الخضراء

نشر في 08-03-2018
آخر تحديث 08-03-2018 | 00:00
غازي الهاجري
غازي الهاجري
أعلنت شركة المشروعات السياحية أنها ستنظم غداً عرضاً خاصاً لسيرك "العصر الذهبي"، الذي تم ابتكاره حصرياً للكويت بالتعاون مع سيرك مادونا بوغليون العالمي، وذلك عند السابعة مساء في الجزيرة الخضراء، إضافة إلى تقديمها خصماً مميزاً على التذاكر بقيمة 30 في المئة، وتوزيع العديد من الهدايا القيّمة على الحضور.

وتقام عروض سيرك "العصر الذهبي" حالياً في المدينة الترفيهية بمنطقة الدوحة، ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية مارس الجاري. كما يعتبر السيرك عرضاً فنياً فريداً من نوعه، لما يتضمنه من فنون جميلة وعروض مبتكرة تجمع بين الحركات البهلوانية، والموسيقى، والدراما، والكوميديا، وعروض الفروسية وغيرها الكثير بمشاركة أكثر من 12 من أرقى عروض السيرك في العالم.

وبهذا الصدد، قال مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون الترويحية في شركة المشروعات السياحية غازي الهاجري، في تصريح: "إننا نسعى إلى تطوير خطط استراتيجية طويلة المدى تركز على ابتكار مشاريع ترفيهية مذهلة وتنشيط قطاع السياحة في الكويت، وقد كان سيرك العصر الذهبي باكورة هذه المشاريع الهادفة إلى تقديم تجربة ترفيهية عالمية لجمهورنا الكويتي".

وأضاف الهاجري أنه من المقرر تقديم عرض خاص من فقرات السيرك لزوار الجزيرة الخضراء غدا، وتوزيع هدايا قيّمة على الحضور، إضافة إلى بيع التذاكر مع خصم خاص بقيمة 30 في المئة حتى يحظى الجميع بفرصة حضور السيرك، وهذا الخصم مستمر حتى نهاية مارس الجاري.

وذكر أن "الإقبال الجماهيري الكبير الذي حققه السيرك دليل على النجاح البارز لهذا المشروع الترفيهي الضخم الذي تقدمه شركة المشروعات السياحية بالتعاون مع سيرك مادونا بوغليون العالمي، مما دفعنا لتقديم المزيد من العروض الشائقة بالتزامن مع احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية".

back to top