عبدالعزيز المسلم يستعد للفيلم السينمائي «سوشل» ومسلسل «العاصفة»

«الجسر» دراما خليجية سيبدأ تصويرها قريباً

نشر في 08-03-2018
آخر تحديث 08-03-2018 | 00:00
المسلم والصلال
المسلم والصلال
يستعد الفنان عبدالعزيز المسلم لمجموعة من المشاريع الفنية الجديدة، ما بين الدراما والمسرح والسينما، حيث من المقرر أن يبدأ قريبا تصوير مسلسل "العاصفة".

وكشف المسلم في تصريحات لـ"الجريدة" عن خطته الفنية، قائلا إن مسلسل "العاصفة" من إخراج مناف عبدال، ويشارك في بطولته إلى جانب الفنان إبراهيم الصلال، وسيُعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت، إلى جانب مسلسل آخر سيُعرض عبر الشاشات الخليجية باسم "الجسر".

وقال إن تراجع الإنتاج حاليا يعود إلى أن الإعلام الكويتي أصبح سوقا طاردا، ما تسبب في خسائر اقتصادية، وأخرى متعلقة بالتسويق لصورة الكويت السياحية، وكذلك هجرة الكفاءات، وتوجُّه صُناع الدراما إلى دول خليجية أخرى، لإنتاج الأعمال هناك.

ومن الدراما إلى السينما، أعلن المسلم: "وافقت أخيرا على لعب دور البطولة في فيلم سينمائي كوميدي بعنوان (سوشل)، سيناريو محمد المحيطيب، ورؤية سينمائية للدكتور مشعل المانع. وقريبا سيُعرض الفيلم عبر شاشات السينما بالكويت والخليج والوطن العربي".

وتابع: "ما حفزني لخوض التجربة، أن السيناريو مكتوب وفق رؤية سينمائية مميزة، فضلا عن أن مساحة الكوميديا حمَّستني، كما أن القائمين على شركة السينما الكويتية كثيرا ما سألوا عن سبب غيابي عن الشاشة الفضية، وبعد كتابة أكثر من سيناريو تمت إجازتها، فاخترت هذا النص، وأتمنى أن ينال الفيلم رضا الجمهور".

وأكد أن الحصة السوقية للفيلم الخليجي ستكون أكبر من العربي خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد السماح بفتح دور العرض في السعودية.

back to top