يوفنتوس يستضيف أتالانتا والأنظار نحو قمة «سان سيرو»

نشر في 25-02-2018
آخر تحديث 25-02-2018 | 00:02
دوناروما حارس مرمى ميلان وفلورينزي نجم روما خلال مباراة الذهاب
دوناروما حارس مرمى ميلان وفلورينزي نجم روما خلال مباراة الذهاب
تتجه الأنظار اليوم إلى قمة المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، إذ يحل روما ضيفاً على ميلان في ملعب «سان سيرو».
يسعى يوفنتوس إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري الإيطالي، وذلك عندما يستضيف أتالانتا برغامو اليوم ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

ويلتقي يوفنتوس مع أتالانتا مجددا الأربعاء المقبل في إياب مسابقة كأس إيطاليا بعدما حسم رجال المدرب ماسيميليانو أليغري مباراة الذهاب خارج القواعد بهدف وحيد، قبل أن يحل ضيفا على لاتسيو في 3 مارس المقبل، ثم على توتنهام الإنكليزي في السابع منه في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا (2-2 ذهابا في تورينو).

ويعاني يوفنتوس إصابة مهاجميه الارجنتيني غونزالو هيغواين وفيديريكو برنارديسكي تعرضا لها في الدربي أمام تورينو الأسبوع الماضي، الأول في كاحله والثاني بركبته، وبالتالي يحوم الشك حول مشاركتهما، إلى جانب المدافع ماتيا دي شيليو، في حين يعود لاعب الوسط الدولي الفرنسي بليز ماتويدي بعد تعافيه.

وسيحاول يوفنتوس استغلال عاملي الارض والجمهور لزيادة محن اتالانتا الذي خرج من الدور الثاني لمسابقة الدوري الاوروبي على يد بوروسيا دورتموند الالماني بعدما تعادلا 1-1 الخميس ايابا في اتلانتا (1-2 ذهابا في دورتموند).

قمة ميلان وروما

ويحتدم الصراع بين روما وجاره لاتسيو على المركزين الثالث والرابع المؤهلين للمسابقة القارية الام الموسم المقبل.

ويحتل روما المركز الثالث برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام لاتسيو.

ويخوض روما اختبارا صعبا امام مضيفه ميلان السابع في قمة المرحلة على ملعب «سان سيرو».

واستعاد ميلان توازنه في الفترة الاخيرة، وحقق الفوز 5 مرات في مبارياته السبع الاخيرة وهو يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد حجزه مقعدا في الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ»، في حين يرصد روما الفوز الرابع تواليا للحفاظ على المركز الثالث في ظل الملاحقة القوية من جاره لاتسيو الذي يحل ضيفا على ساسوولو وهو منتشي بدوره ببلوغه ثمن نهائي مسابقة يوروبا ليغ.

ويلعب اليوم ايضا كروتوني مع سبال، وفيورنتينا مع كييفو، وفيرونا مع تورينو، وسمبدوريا مع اودينيزي.

back to top