النصر يجتاز كاظمة بثلاثية في «ڤيڤا»

في الجولة الثانية عشرة للدوري

نشر في 25-02-2018
آخر تحديث 25-02-2018 | 00:05
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
فاز النصر على كاظمة 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ 12 لدوري «ڤيڤا» لكرة القدم.
اقتنص النصر ثلاث نقاط غالية إثر فوزه على كاظمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد علي صباح السالم، في الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري ڤيڤا لكرة القدم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 16 نقطة محتلا المركز الرابع "مؤقتاً"، في حين تجمد رصيد كاظمة عند 12 نقطة ومازال في المركز السابع.

مستوى متوسط

جاء الشوط الأول من المواجهة متوسط المستوى، وكانت الغلبة فيه لمصلحة النصر الذي سيطر لاعبوه على مجريات الأمور، وندرت الهجمات على مرمى الفريقين ولم تشكل خطورة تذكر حتى جاءت الدقيقة 29، حيث مر محترف العنابي البحريني سيد ضياء من الناحية اليسرى، ومرر عرضية سددها البرازيلي توريس في أقدام مدافعي كاظمة.

هجمة منظمة

ومن هجمة منظمة تعرض زين العنزي للعرقلة من قبل اللاعب الغيني عمر في الدقيقة 30، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنصر انبرى لها بنجاح توريس على يسار الحارس حسين كنكوني.

ولم تشهد الدقائق المتبقية شيئاً يذكر من قبل الفريقين، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف من دون رد.

ارتفاع المستوى

وارتفع المستوى بشكل ملحوظ في الشوط الثاني، الذي جاء مثيراً وممتعاً وشهد أربعة أهداف أحرزها الفريقان بالتساوي، ففي الدقيقة 47 سدد زبن العنزي تسديدة مدوية في الزاوية اليمنى لكنكوني محرزاً هدف النصر الثاني، وجاء رد كاظمة سريعا وتحديدا بعد دقيقتين فقط من تسديدة قوية للبرازيلي فاندرلي على يسار محمد هادي.

رصاصة الرحمة

وأطلق زبن العنزي رصاصة الرحمة على المنافس، بعد أن حول تمريرة السيد ضياء العرضية برأسية متقنة سكنت الزاوية اليسرى لكنكوني محرزاً هدف العنابي الثالث وهدفه الشخصي الثاني، وقبل أن تلفظ المباراة أنفسها الأخيرة أحرز البرازيلي اليكس ليما هدف كاظمة الثاني، لينتهي اللقاء بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدفين.

مهاجم العنابي زبن العنزي يتألق محرزاً هدفين
back to top