الدلال للوسمي: أنت متناقض في مواقفك

الوسمي يرد: «حدس» كيان سياسي لي حق نقده ومستعد لمناظرة

نشر في 25-02-2018
آخر تحديث 25-02-2018 | 00:04
محمد الدلال و عبيد الوسمي
محمد الدلال و عبيد الوسمي
رفع النائب محمد الدلال سقف الرد على الانتقادات الشديدة التي وجهها عضو المجلس المبطل الأول عبيد الوسمي للحركة الدستورية الإسلامية (حدس) وله، بسبب موقفه برفض طرح الثقة بوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح.

وقال الدلال، خلال رده على سؤال في لقاء تلفزيوني بشأن انتقادات الوسمي، «ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها الحركة، ومع الأسف الشديد هو متناقض في مواقفه، وبعيد عن التيارات والساحة السياسية، ولا يمكن قبول تقييمه، لأنه لا يحتك بنا ولا يحترم الرأي الآخر، ويعتقد أن رأيه هو السليم، وأن الآخرين لا يفهمون ولا يعرفون».

وتابع: «لا أتقبل رأيه، لأنه لم يبن على أسس موضوعية أو علمية أو مصداقية، ولديه مشكلة مع التيار، فإذا لم تتفق مع رأيه فأنت كاذب وغير وطني.

وذكر الدلال: «يقيمني في موقف استجواب هند الصبيح، ويترك مواقفي في الاستجوابات الأخرى، وينسى مواقفنا الوطنية.

وعقب حديث الدلال، قال الوسمي في حسابه على «تويتر»: «الحركة الدستورية كيان سياسي نقدي له حق لا أحتاج فيه إلى إذن احد، كما ان للحركة أمينا عاما وأمناء عامين سابقين، وليس لدي مانع من مناقشتهم علنا ومباشرة وفي أي منبر حول جميع ما ذكرت، فإما أن يكون ما ذكرت صحيحا ويعتبروها نصيحة، وإما ان يثبتوا خطأ تفديري فيقتنع الناس، وهذا هو الأسلوب العلمي».

back to top