الأصفر والنصر في مواجهة الجهراء وكاظمة

نشر في 24-02-2018
آخر تحديث 24-02-2018 | 00:05
داليبور و ظاهر العدواني و بونياك و أوليفير
داليبور و ظاهر العدواني و بونياك و أوليفير
يواجه فريقا القادسية والنصر لكرة القدم الجهراء وكاظمة على الترتيب، في الجولة الـ 12 من منافسات «دوري ڤيڤا»، مساء اليوم، لتعويض خسارتهما في الدور الأول.
يرفع فريقا القادسية والنصر شعار الثأر في مواجهتهما بالجولة الـ 12 من "دوري ڤيڤا" الممتاز أمام الجهراء وكاظمة، حيث تعرَّضا للخسارة منهما في الدور الأول. ويستضيف "العنابي" على ملعبه علي صباح السالم "البرتقالي"، الساعة 4:55 من مساء اليوم، فيما يحل الجهراء ضيفا على "الأصفر" باستاد محمد الحمد عند السابعة والثلث.

وحقق النصر وكاظمة فوزين في الجولة الأخيرة على حساب القادسية والسالمية، فيما مُني الجهراء بخسارة ثقيلة من متذيل الترتيب، فريق التضامن، بنصف درزن من الأهداف مقابل ثلاثة.

ويتطلع القادسية، بـ13 نقطة، والذي يعاني غيابات بالجملة، إلى تحقيق الفوز على حساب الجهراء، لضرب أكثر من عصفور بجحر، فإلى جانب التقدم قليلا نحو فرق الصدارة ومصالحة الجماهير الغاضبة من مستوى الفريق في الفترة الأخيرة والثأر من الجهراء، سيكون هدف "الأصفر" استعادة الثقة، وتقديم مستويات تعيد جمهوره لمؤازرته.

ويدرك المدرب الكرواتي داليبور، أن أي خسارة مقبلة لفريقه تعني تأزم موقفه أكثر، كما يدرك أكثر من لاعب في "الأصفر" أن عليهم تقديم مستوى مقنع، في ظل تراجع مبالغ فيه بهذا الجانب.

في المقابل، يعي الجهراء، برصيد 16 نقطة، مع مدربه بوريس بونياك، أن موقفه غاية في الصعوبة، بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام التضامن، وتقديم مستوى هو الأسوأ للفريق في المووسم الحالي.

وفي اللقاء الثاني، يريد النصر وكاظمة استغلال صحوتهما في الجولة الماضية، بعد أن ضربا القادسية والسالمية، ويتطلع النصر، الرابع بـ 13 نقطة، للثأر من "البرتقالي"، حيث إن الأخير حقق فوزه الوحيد بالدور الأول عليه، ويأمل مدرب "العنابي"، ظاهر العدواني، أن يستمر حماس لاعبيه، واندفاعهم، كما الحال في المباراة الأخيرة أمام القادسية.

فيما يتطلع كاظمة (12 نقطة) إلى مواصلة انتصاراته في البطولة، وتأكيد أن فوزه على السالمية لم يكن مجرَّد صحوة مؤقتة.

ويدرك المدرب البرتغالي لكاظمة أوليفيرا، أن أي انتكاسة أخرى في الدوري قد يدفع الفريق ثمنها باهظا على مستوى الصراع نحو النجاة من الهبوط.

back to top