«سيرفس هيرو» تكرم أفضل مزودي الخدمة لعام 2017

نشر في 21-02-2018
آخر تحديث 21-02-2018 | 00:02
No Image Caption
كرمت شركة سيرفس هيرو، المؤشر الوحيد في المنطقة لقياس رضا العملاء، بالاعتماد على آراء المستهلكين فقط، والذي يتخذ من الكويت مقرا له، أفضل الشركات أداء في الكويت والإمارات، خلال حفل توزيع الجوائز السنوي لقياس رضا العملاء 2017، والذي أقيم في 19 فبراير الجاري، في فندق سيمفوني ستايل بالكويت.

وشمل الفائزون بجائزة سيرفس هيرو لأفضل خدمة عملاء على مستوى الكويت كلا من بنك بوبيان في المركز الأول، والقطرية للطيران في المركز الثاني، وميس الغانم في المركز الثالث.

من جهته، قالت رئيسة شركة سيرفس هيرو فاتن أبوغزالة: "نكرم اليوم أفضل الشركات أداء لنجاحها في فهم احتياجات العملاء، والأهم من ذلك لقدرتها على تجسيد ذلك الفهم من خلال تقديمها خدمات مميزة تهتم بالعملاء".

وأضافت أبوغزالة: "أود أن أهنئ كل فائز من الفائزين الثلاثة على مستوى الدولتين، وكل مرشح من المرشحين المشاركين في تقييم هذا العام. وبفضل عزمكم على الريادة في مجال تقديم الخدمات وعملكم الدؤوب لفهم احتياجات عملائكم، أصبح العملاء يشعرون بأن صوتهم بات مسموعا ويتمتع بأهمية كبيرة ويمكنه إحداث فرق في جودة الخدمات".

وتابعت: "أعتقد جازمة أنه بصفتنا أحد مزودي الخدمة وأحد المستهلكين، يتمثل دورنا في إرساء معايير جودة الخدمة التي نحث الشركات على توفيرها وتلقيها في المقابل".

وتميزت فعاليات حفل توزيع الجوائز هذا العام بعقد حلقة نقاش ثقافة التميز، وبالاخص تناولت العناصر المهمة التي تساهم بصورة رئيسية في نجاح أي مؤسسة، وتشمل هذه العناصر بصورة رئيسية الريادة وموارد الشركة والموظفين والمكافآت والعمليات والإجراءات وقياس الأداء.

وعقدت حلقة النقاش برئاسة فاتن أبوغزالة، وكان من بين الحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل الماجد، ومديرة إدارة خدمة العملاء في مجموعة الشايع منى دباح، ورئيسة قسم تجربة العملاء في شركة الاتصالات "دو" التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة رافاييلا بيانشي.

وبدأت حلقة النقاش بكلمة عادل الماجد، وقال في سياق تشديده على أهمية تميز الخدمة: "في سوق تنافسي كهذا، من الواجب علينا أن نسعى لتحسين أدائنا بمساعدة أدوات البحث والتقييم".

وتابع: "بفضل تطبيق تلك الأدوات وفهم النتائج والمؤشرات فهما صحيحا، يمكننا الوصول إلى تصور واضح لتوقعات عملائنا واحتياجاتهم، ويتيح ذلك لنا أولا وقبل كل شيء إدارة توقعات العملاء، وتلبية احتياجاتهم بمستوى مثالي من خلال اعتماد استراتيجية مدروسة والنجاح في تطبيقها".

back to top