ولي العهد: أبوابنا مفتوحة لملاحظات «المحاسبة»

الكويتيون يحتفلون اليوم بالذكرى الـ 12 لتولي سموه منصبه

نشر في 20-02-2018
آخر تحديث 20-02-2018 | 00:14
ولي العهد مستقبلاً الفريق المكلف من ديوان المحاسبة بالإشراف والتدقيق على ميزانية ديوان سموه أمس
ولي العهد مستقبلاً الفريق المكلف من ديوان المحاسبة بالإشراف والتدقيق على ميزانية ديوان سموه أمس
استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بقصر السيف، صباح أمس، رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي ثنيان الغانم وأعضاء الغرفة.

وأشاد سموه بدورهم ومشاركتهم في الإعداد والتحضير لمؤتمر الكويت الدولي لإعادة اعمار العراق، الذي استضافته الكويت خلال الفترة من 12- 14 فبراير 2018، والمتمثل في جلب كبرى الشركات الاستثمارية ورجال الأعمال من مختلف الدول لتحقيق النتائج المرجوة منه، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح لبلدنا العزيز، تحت ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو أمير البلاد، حفظه الله ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني.

واستقبل سموه، رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ ثامر العلي، ود. محمد الهيفي.

اقرأ أيضا

كما استقبل سموه، الفريق المكلف من قبل ديوان المحاسبة للاشراف والتدقيق على ميزانية ديوان سمو ولي العهد.

وأثنى سموه على الدور الرقابي لديوان المحاسبة وعلى الجهود الطيبة التي يبذلها كل العاملين به، معتبرا إياهم جنودا يعملون من أجل المصلحة العامة، مؤكداً أهمية دور "المحاسبة" في المحافظة على المال العام، ومراقبة سبل انفاقه وترشيده والاستغلال الأمثل لموارد الدولة، وفقاً للمعايير الاقتصادية والكفاءة والفعالية، بما يعزز مبادئ النزاهة والشفافية.

وأشار سموه إلى ضرورة العمل على تطبيق اللوائح والقرارات والأنظمة المالية، ومواكبة التطورات المهنية للقيام بالواجبات المناطة إليهم من أجل تحقيق الغايات السامية.

وقال سموه إن "أبوابنا مفتوحة للجميع لتلقي الآراء والاقتراحات والاستماع للملاحظات، لما فيه خير الوطن ومصلحة المواطن".

back to top