باريس سان جرمان للثأر من ستراسبورغ

نشر في 17-02-2018
آخر تحديث 17-02-2018 | 00:00
مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وريال مدريد
مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وريال مدريد
سيكون باريس سان جرمان مطالباً بتحقيق الفوز على ستراسبورغ اليوم في المرحلة الـ 26 من الدوري الفرنسي.
يبحث باريس سان جرمان، المتصدر بفارق كبير أمام مطارديه، عن الثأر لخسارته ذهابا أمام ستراسبورغ، واستعادة معنوياته، بعد سقوطه القاسي على أرض ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، اليوم، في المرحلة الـ 26 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويحلِّق سان جرمان في الترتيب، بفارق 12 نقطة عن موناكو، حامل اللقب، وهو لم يخسر سوى مباراتين هذا الموسم، أمام ستراسبورغ 1-2 وليون بالنتيجة عينها.

لكن سان جرمان، حامل لقب الدوري بين 2013 و2016، يخوض المواجهة بمعنويات مهزوزة، بعد إهدار تقدمه ضد ريال مدريد، الأربعاء، ليتعرض لخسارة موجعة 1-3، قبل 3 أسابيع من مباراة الإياب في باريس.

وعجز الثلاثي الهجومي المؤلف من البرازيلي نيمار والأوروغوياني أدنيسون كافاني والشاب كيليان مبابي من التفوق في مباراة ريال مدريد، كما ترك المدرب الإسباني أوناي إيمري قلب الدفاع البرازيلي تياغو سيلفا ولاعب الوسط الأرجنتيني أنخل دي ماريا على مقاعد البدلاء.

وعبَّر لاعبو سان جرمان عن خيبتهم بعد المباراة، فقال أدريان رابيو، مسجل هدفهم الوحيد: «حصلنا على عدة فرص، ولم نكن واقعيين. أنا خائب، لأننا بدأنا جيدا، وتلقينا هدفين في النهاية. يجب أن نكون حاسمين في هذا النوع من المباريات. سنحاول تحقيق الفوز، لكن بعد هكذا نتيجة ستكون الأمور معقدة».

ووجَّه رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي، أصابع الاتهام إلى حكم المباراة الإيطالي جانولكا روكي: «يمكننا أيضا التحدث عن الحكم. إنذاران غير صحيحين، وتسلل ضد كليان (مبابي) غير صحيح أيضا. أشياء صغيرة مماثلة تصنع الفارق أمام الفرق الكبيرة مثل ريال. لم يقتصر الأمر على ذلك، لكن هذا ساعد ريال». وتابع: «العام الماضي، في برشلونة، الحكم. اليوم مجددا الحكم. اعتقد أنه على الاتحاد الأوروبي القيام بشيء ما».

back to top