شركة خضراوات بين «اتحاد الجمعيات» و«الزراعة»

الكندري: لتوفير أفضل المنتجات في «التعاونيات» ومحاربة التلاعب بالأسعار

نشر في 12-02-2018
آخر تحديث 12-02-2018 | 00:03
الحساوي والكندري عقب الاتفاق على تأسيس الشركة
الحساوي والكندري عقب الاتفاق على تأسيس الشركة
اتفق مدير الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية فيصل الحساوي، ورئيس اتحاد الجمعيات التعاونية علي الكندري، على انشاء شركة خضراوات تنظم آلية العمل بين الجهتين واتحاد المزارعين، لدعم المنتج الوطني في الجمعيات التعاونية بعيدا عن الوسطاء.

وقال علي الكندي، إن "الهدف من انشاء الشركة، رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستهلكين، وتوفير افضل المنتجات في التعاونيات بأقل الاسعار، فضلا عن تنظيم عملية البيع والشراء مع الشركات المستوردة للخضراوات والفواكه، ومحاربة التلاعب بالاسعار وتوحيدها داخل الجمعيات".

وبين الكندري، أن "ثمة هدفا آخر نسعى إلى تحقيقه من خلال الشركة، هو رفع مستوى الحدائق العامة الموجودة في كل منطقة بما يلبي حاجة روادها"، لافتا إلى أنه "سيتم عمل "بوثات" لدعم المزارع الكويتي وصغار المستثمرين"، شاكرا مدير هيئة الزراعة على الزيارة، متمنيا مزيدا من التعاون بما يصب في مصلحة مساهي الجمعيات التعاونية.

في موضوع آخر، أصدر وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية سعد الخراز، قراراً إداريا بالموافقة على ترقية 416 موظفا وموظفة في الوزارة بالاقدمية، من شاغلي الوظائف العامة من الدرجة الاولى حتى السابعة، وفق اللوائح والنظم المعمول بها. وقال الخراز، في تصريح صحافي أمس، إن "الموظفين الحاصلين على الترقية سيتم منحهم علاوة واحدة من الدرجة المرقين إليها اعتبارا من 1/1/2018".

وبين الخراز أن "الترقيات في الوزارة محكومة بمجموعة ضوابط موضوعة وفق قانون الخدمة المدنية، بحيث لا يمكن ترقية أي موظف من دون وجه حق"، مؤكدا أن "كل من ترقى من الأسماء الواردة بالقرار مستحق للترقية، وفق الضوابط وحسب الدرجات المتوافرة من قبل ديوان الخدمة".

ترقية 416 موظفاً بالأقدمية «الشؤون»
back to top