صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3874

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الجبري يعتمد استراتيحية التدريب في «الإعلام»

أكد وزير الإعلام محمد الجبري أن التنمية البشرية هي أساس نجاح أي مؤسسة أو مشروع، مشيرا إلى أن الاهتمام بالإنسان وتنمية مواهبه وتأهيله وتدريبه القاعدة الرئيسية التي ينطلق منها العمل الناجح.

وذكر الجبري، في تصريح صحافي، أن خطة التنمية ورؤية 2035 التي أطلقها صاحب السمو أمير البلاد تنطلق في أحد أعمدتها الرئيسية على التنمية البشرية، مضيفا أننا في مجلس الوزراء وبتعليمات من سمو الشيخ جابر المبارك نولي الإنسان الكويتي جل اهتمامنا فهو ثروة البلد الحقيقية.

وأشار الجبري إلى أنه أصدر توجيهاته لوكيل قطاع التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية بالوزارة محمد العواش لعمل خطة شاملة لتدريب وتأهيل موظفي وزارة الإعلام ليواكبوا آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الإعلام بكافة المجالات التقنية والفنية والمحتوى الإعلامي وذلك من خلال دورات تدريبية مكثفة تقام بأكاديمية التدريب باتحاد إذاعات الدول العربية إضافة لدورات تدريبية باتحاد إذاعات الدول الأوروبية والآسيوية والولايات المتحدة الأميركية على أن يقوم اتحاد إذاعات الدول العربية كون الكويت ترأس هذا الاتحاد بالتنسيق لتلك الدورات.

وأوضح وزير الإعلام أنه سوف تنطلق أولى هذه الدورات التدريبية في 26 مارس المقبل بأكاديمية التدريب الإعلامي باتحاد إذاعات الدول العربية ولمدة ستة أيام حيث ستعقد دورة تدريبية مكثفة في مجال تكنولوجيا التصوير على الكاميرات العالية الدقة HD.