الفرج: سُعدت بأصداء «شباب شيّاب»

نشر في 24-01-2018
آخر تحديث 24-01-2018 | 00:02
سعد الفرج
سعد الفرج
أبدى الفنان القدير سعد الفرج سعادته البالغة لما حققه الفيلم الروائي الطويل "شباب شيّاب"، إخراج ياسر الياسري في أول عرض عالمي له، في مهرجان بالم سبرنغز الدولي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وكان العمل السينمائي الوحيد في هذا المهرجان.

وأضاف الفرج أن الفيلم شهد إقبالا جماهيريا كبيرا، ملأ صالة العرض السينمائية "ريغال"، وبعد أن نفدت التذاكر اضطر منظمو المهرجان إلى فتح صالة أخرى في الوقت نفسه، التي امتلأت هي الأخرى.

ويحكي "شباب شيّاب" قصة 4 رجال مسنين يمضون السنوات المتبقية من حياتهم مغمومين وحزينين في مأوى للكبار، إلى اللحظة التي يبتسم الحظ لهم على نحو غير متوقع، عندما يرث أحدهم أكثر من 50 مليون درهم إماراتي، ما يمكنهم من العودة لتحقيق أحلامهم السابقة التي طواها النسيان.

الفيلم بطولة الفرج ومعه النجم السوري سلوم حداد، إلى جانب الفنانين الإماراتيين منصور الفيلي ومرعي الحليان.

من جانب آخر، يصور الفرج قريباً دوره في المسلسل التراثي "سموم"، الجزء الثاني من "المعزب"، الذي وافقت عليه لجنة المنتج المنفذ، ليكون حاضرا للعرض على شاشة تلفزيون الكويت في رمضان المقبل، تأليف أحمد جوهر وإخراج البيلي أحمد، ومنتج منفذ مركز الأبرق للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته الفنانون أحمد جوهر وعبدالعزيز الحداد ومحمد المنيع وأحمد مساعد وميس كمر ومنى شداد.

back to top