حاكم: الانتهاء من ترتيبات التسجيل في الأندية

نشر في 21-01-2018
آخر تحديث 21-01-2018 | 00:05
سعاد حاكم خلال جولة التدقيق
سعاد حاكم خلال جولة التدقيق
كشفت مديرة إدارة الأندية بالهيئة العامة للرياضة رئيسة اللجنة العليا المشرفة على تسجيل العضوية بالأندية الشاملة والمتخصصة سعاد حاكم، أن "الهيئة انتهت من كل الترتيبات المتعلقة بفتح باب التسجيل للعضوية الجديدة بالأندية الرياضية الشاملة والمتخصصة، وتسديد اشتراكات الأعضاء، اعتباراً من أول فبراير 2018 حتى نهاية مارس المقبل، بمقر الأندية الرياضية الشاملة والمتخصصة، من 5: 9 مساء، من السبت إلى الخميس، باستثناء الجمعة، والعطل الرسمية.

وأضافت أن الأعضاء المسجلين الجدد لا يحق لهم الانتخاب الا بعد مرور عام على تسجيلهم، مشددة على حرص الهيئة على تلافي أي أخطاء تعوق عملية التسجيل والسداد.

وأشارت إلى أنه تم اختيار اعضاء اللجان المشرفة على عملية التسجيل من موظفي الهيئة بعناية فائقة، و"وفرت كل الإمكانات والدعم لفريق العمل، للقيام بدوره بإتقان وتميز".

وأضافت أن هذا الأسبوع سيشهد عقد اجتماعات مكثفة مع الفريق المشرف على التسجيل من موظفي الهيئة قبل بدء عملية التسجيل، حيث سيتم تأكيد الإجراءات وآلية الإشراف على التسجيل والسداد، والرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بعمل الفريق، إلى جانب الجولات التي ستقوم بها اللجنة العليا في الأندية الرياضية، للوقوف على الترتيبات الخاصة بتجهيز لجان التسجيل والسداد في هذه الأندية.

وأوضحت أن هذه الزيارات ستستهدف جانب متابعة الاستعداد لعملية تسجيل اللقاء، والتواصل مع إدارات الأندية الرياضية، والتعرف عن كثب على ملاحظات هذه الأندية فيما يتعلق باختصاصات إدارة الأندية، مشيرة إلى أهمية هذه اللقاءات مع مسؤولي الأندية لتجاوز معوقات الروتين، وتفعيل التواصل المباشر لتلبية كل احتياجات الأندية الرياضية، لتمكينها من أداء رسالتها على الوجه الأكمل.

وثمنت حاكم دعم المدير العام للهيئة د. حمود فليطح ومتابعته كل الأمور المتعلقة بعملية التسجيل، وتوجيهه بتهيئة المناخ الملائم وتوفير كل الإمكانات لإنجاح العملية وإجرائها بسلاسة، وفق القواعد القانونية، وإخراجها بصورة حضارية مميزة.

back to top