صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3694

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«رساميل» تشارك في «تحدي الابتكار 2018»

  • 17-01-2018

أعلنت شركة رساميل للاستثمار مشاركتها في برنامج «تحدي الابتكار 2018»، الذي تنظمه مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بموسمه الرابع المقام هذه السنة بالتعاون مع جامعة UCLA الأميركية، والذي يستهدف تنمية القدرات الابتكارية في القطاع الخاص، وتعزيز ثقافة الإبداع والنمو المعرفي للتحول إلى اقتصاد قائم على المعرفة.

ويضم فريق «رساميل»، الذي سيشارك في تحدي الابتكار، الذي يعتبر أحد البرامج الفريدة من نوعها في الكويت والمنطقة كل من: دخيل الدخيل، وعبدالعزيز المريخي، وسارة التركيت، حيث يهدف البرنامج إلى دفع الشركات في الكويت إلى تعزيز عملية التخطيط للأعمال، وجعلها أكثر ابتكاراً.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة الموارد البشرية في «رساميل للاستثمار» بسام سعيد، إن «اختيار رساميل جاء من بين 50 شركة كويتية تنافست للدخول إلى البرنامج التطبيقي الذي يستمر أربعة أشهر، حيث نجح ممثلو الشركة في تجاوز جميع المقابلات والاختبارات التي تحددها مؤسسة الكويت للتقدم العلمي».

ورأى أن المسابقة تضيف الكثير على الصعيدين المهني والشخصي، وتساعد على اكتساب معرفة جديدة حول كيفية عمل الشركات والمؤسسات باستخدام نهج جديد أو غير تقليدي، وكيفية التعامل مع بعض القضايا النموذجية من وجهة نظر مختلفة ولكنها تؤدي إلى نفس النتيجة.