«يد» السالمية يضم الحارس علي الخضر

نشر في 17-01-2018
آخر تحديث 17-01-2018 | 00:00
No Image Caption
نجح نادي السالمية في الحصول على خدمات حارس مرمى فريق الساحل لكرة اليد علي الخضر لمدة موسم ونصف الموسم، وسيتم تسجيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويُعد الخضر، الذي سبق له تمثيل المنتخب الوطني، من أبناء السالمية، حيث مثَّل النادي خلال المراحل، بداية من البراعم حتى الشباب، قبل أن ينقطع عن ممارسة اللعبة، بسبب الدراسة في الخارج، وبعدها عاد عبر بوابة الساحل، ومنه انتقل إلى السالمية موسم 2014-2015، ولعب لنادي القرين موسمين، ثم عاد مطلع الموسم الحالي إلى نادي الساحل، لكن الإصابة التي تعرَّض لها في الكتف حرمته من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

من جهته، أكد مدرب السالمية، خالد الملا، أن الخضر يخضع حالياً لفترة التأهيل الطبيعي، بعد إجرائه عملية جراحية بالكتف في الخارج، طمعاً في اللحاق بمنافسات الموسم الحالي، ولو في مراحله الأخيرة، مشيرا إلى أن اللاعب يبذل أقصى جهد، حتى يتمكن من الوصول للمستوى الذي يؤهله للمشاركة مع الفريق.

مباراتان تجريبيتان

وبيَّن الملا أن تدريبات "السماوي" تسير بشكل جيد، وفق الخطة الموضوعة للفترة الحالية، وأغلب اللاعبين منتظمون في الحضور، للوصول إلى المستوى الفني والبدني المطلوب، لافتا إلى أن الفريق سيخوض مباراتين تجريبيتن مع فريقي النصر اليوم، والشباب السبت المقبل، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري العام في نهاية الشهر الجاري.

back to top