الفرصة سانحة أمام «طائرة الجهراء» للابتعاد بالقمة

نشر في 15-01-2018
آخر تحديث 15-01-2018 | 00:05
No Image Caption
ستكون الفرصة سانحة أمام فريق الجهراء للابتعاد بقمة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يستضيف في السادسة والنصف من مساء اليوم منافسه برقان على صالته ضمن الجولة السابعة من المسابقة، وفي التوقيت نفسه يحل الفحيحيل ضيفاً على الصليبيخات، ويسبقهما في السادسة مساء مباراة أخرى تجمع بين الساحل والشباب على صالة الأول.

في المباراة الأولى يسعى الجهراء المتصدر برصيد 12 نقطة الى مواصلة سلسلة انتصاراته، وتكرار الفوز على برقان صاحب المركز الأخير بـ6 نقاط، في مباراة من المرجح أن تكون من طرف واحد "الجهراوية"، نظراً للفارق الفني الواضح بين مستوى الفريقين.

وفي المباراة الثانية يأمل الصليبيخات الثاني بـ10 نقاط نفض غبار الهزيمة الأخيرة أمام الجهراء 3-1 واستعادة نغمة الفوز مجدداً وتكرار الفوز على الفحيحيل صاحب المركز الخامس قبل الأخير بـ7 نقاط والساعي كذلك الى الخروج من كبوته، وتحقيق الفوز الثاني له في البطولة رغم أنه يدرك مدى صعوبة اللقاء.

وينطبق الشيء نفسه على المباراة الثالثة التي يطمح فيها الشباب صاحب المركز الثالث بفارق الأشواط عن الصليبيخات الثاني ورصيد واحد 10 نقاط، في مواصلة عروضه القوية على حساب الساحل صاحب المركز الرابع بـ9 نقاط والطامع كذلك للفوز والارتقاء في جدول ترتيب الدوري.

back to top