تعادل العربي مع السيلية في الدوري القطري

نشر في 14-01-2018
آخر تحديث 14-01-2018 | 00:00
No Image Caption
فشل فريق العربي في الحفاظ على تقدمه، وتعادل مع مضيفه السيلية 1-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول بالجولة الـ12 من الدوري القطري لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز الغرافة على الأهلي 2-1.

تقدم العربي بهدف سجله أحمد فتحي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وتعادل عبدالرحمن الحرازي للسيلية (76).

ورفع العربي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن، بفارق الأهداف أمام الخور، فيما رفع السيلية رصيده إلى 20 نقطة بالمركز الرابع.

يُذكر أن هذا التعادل هو الرابع للعربي هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والخسارة في 6 مباريات، فيما يُعد هذا التعادل هو الثاني للسيلية هذا الموسم، مقابل الفوز في 6 مباريات، والخسارة في 4 مباريات.

وفي المباراة الثانية، حوَّل الغرافة تأخره بهدف أمام مضيفه الأهلي إلى فوز 2-1.

وتقدم ياسين الشيخاوي للأهلي (16) وتعادل أحمد علاء للغرافة (58)، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني للغرافة (70).

ورفع الغرافة رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف أمام الأهلي.

يُذكر أن هذا الفوز هو الثالث للغرافة هذا الموسم، مقابل الخسارة في أربع مباريات، والتعادل في خمس، فيما تعد هذه الخسارة السادسة للأهلي هذا الموسم، مقابل الفوز في أربع مباريات، والتعادل في مباراتين.

شنايدر مسرور بالظهور الأول

أبدى الهولندي ويسلي شنايدر، لاعب الغرافة، الذي انضم أخيرا للفريق قادما من فريق نيس الفرنسي، سروره البالغ بالانتصار الأول الذي حققه الفريق أمام الأهلي.

وشارك شنايدر منذ البداية ضمن التشكيلة الأساسية، حتى تم استبداله (83)، ونجح في تقديم مستوى مميز.

وقال شنايدر في تصريحات صحافية: "الفوز مهم للغاية، وخاصة أنه جاء بعد مباراة صعبة وقوية، لكن لاعبي الغرافة أثبتوا إمكانياتهم، وعادوا لتعويض التأخر بهدف، وتحقيق الفوز في نهاية المطاف".

وأشاد الهولندي بالجمهور الذي كان مساندا له، والتف حوله منذ وصوله للدوحة، معبِّرا عن مدى تقديره واحترامه لهم، ومبديا سعادته الكبيرة بمحبة الجماهير له.

back to top