«يد» الشباب باشر تدريباته استعداداً للدوري

نشر في 10-01-2018
آخر تحديث 10-01-2018 | 00:00
No Image Caption
باشر الفريق الاول لكرة اليد بنادي الشباب تدريباته استعداداً لاستئناف مباريات الدوري العام، التي ستبدأ في 29 من الشهر الجاري.

وأكد مشرف الفريق سليمان العنزي أن التدريبات تسير بشكل جيد يومياً على صالة النادي، مشيراً إلى هناك بعض الغيابات في صفوف الفريق بسبب ارتباط بعض اللاعبين بالدراسة وبعض الظروف الخاصة، موضحاً أن التدريب يرتكز على الجوانب البدنية والفنية وبعض تدريبات التقوية سعياً إلى استعادة اللاعبين للمستوى الفني والبدني اللازم لاستكمال بقية مباريات الدوري العام.

وبين العنزي أن صفوف الفريق مكتملة الآن ولا توجد نية للتعاقد أو التفريط في أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وسيركز الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي شهاب الدريدي على مواصلة صحوة الفريق طمعاً في تحقيق مركز متقدم في دوري الدرجة الاولى بعد تلاشي فرصة الفريق في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وكشف العنزي ان قائمة الاصابات تضم لاعبا واحدا فقط هو الحارس أحمد جعفر الذي يخضع حالياً لفترة التأهيل الطبيعي من اصابته بشرخ في مفصل القدم، والجهاز الفني يأمل تماثل اللاعب للشفاء سريعاً حتى يتمكن من اللحاق بباقي منافسات الدوري العام.

يذكر أن فريق الشباب يحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط جمعها من 9 مباريات ويتبقى له خمس مباريات مع الصليبيخات، والساحل، والنصر، والعربي، والقرين.

back to top