«نقابة السكنية»: إيقاف التوزيعات مؤقتاً تركة ثقيلة والوزيرة ليست مسؤولة عنها

الغانم: المؤسسة بحاجة إلى قياديين خبراء في الجانب الفني لا الإداري

نشر في 08-01-2018
آخر تحديث 08-01-2018 | 00:04
رئيس نقابة العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عبدالرحمن الغانم
رئيس نقابة العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عبدالرحمن الغانم
استنكر رئيس نقابة العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عبدالرحمن الغانم انتقاد بعض الحملات الشعبية غير المبرر لوزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري، مبيناً أن بوشهري لم يمض على توزيرها شهر، متسائلاً: لماذا الهجوم حول ايقاف استمرار التوزيعات العام الحالي فقط؟ علماً ان العام المقبل سيشهد توزيعات ضخمة تصل الى 55 ألف وحدة سكنية، مشيراً الى ان الايقاف المؤقت تركة ثقيلة هي ليست مسؤولة عنها.

وقال الغانم، في تصريح صحافي أمس، ان وزيرة الاسكان تعمل على قدم وساق منذ توزيرها على بحث الجوانب المالية والادارية لكوادر المؤسسة، مفيداً بأن بوشهري ستترأس اول اجتماع لمجلس ادارة المؤسسة الاسبوع الجاري، متأملاً ان يحقق انتصارات كبيرة لموظفي ومهندسي المؤسسة، بما يخدم الملف الاسكاني في البلاد.

وعلق على احالة بعض قياديي المؤسسة الى التقاعد، فقال: «نمى الى علمنا احالة عدد من نواب المدير العام الى التقاعد، البعض منهم لظروف صحية، وأخرى لاستيفاء شرط ديوان الخدمة المدنية مرور 30 عاماً، وهي خطوة في الاتجاه الصحيح لضخ الكوادر الشابة في المناصب الاشرافية».

وتأمل الغانم من الوزيرة بوشهري ان تعمل على ابراز الكفاءات الشابة والابتعاد عن نظام المحاصصة في اختيار المناصب القيادية، مفيداً بأن المؤسسة بحاجة إلى قياديين خبراء في الجانب الفني لا الاداري، للارتقاء بجهاز المؤسسة محلياً وخارجياً.

back to top