Bing الجديد يدعمه الذكاء الاصطناعي

نشر في 16-12-2017
آخر تحديث 16-12-2017 | 00:03
No Image Caption
محرك البحث Bing أصبح الآن يدعمه الذكاء الاصطناعي بفضل مايكروسوفت، حيث أعلنت الأخيرة مجموعة من الميزات لجعله أكثر دقة وسرعة. وستظهر الآن نتائج البحث بوجهات نظر ومصادر متعددة، لإظهار جوانب مختلفة للأمور ما بين فوائد وسلبيات، وكل هذا مبني على ميزة سابقة تم إعلانها، وهي التحقق من الحقائق في محاولة لخفض المعلومات الخاطئة، والأخبار الوهمية، والقصص المشوهة من مصادر معلومات تم التلاعب بها.

ومن الميزات التي يقدمها محرك البحث أيضاً وظيفة البحث التحاورية الجديدة، والمدعومة من الخبرات التي اكتسبتها مايكروسوفت من لغات Xiaoice وZo، وخوارزميات التعلم الآلي على المليارات من الوثائق النصية.

وسيعمل محرك البحث الآن على نشر نموذج متقدم من الإكمال التلقائي لمساعدة المستخدمين على كتابة عبارة بحث بشكل أفضل للحصول على الإجابة المرغوبة من البحث الأول.

وقد تم تعزيز وظيفة البحث عن الصور في Bing، اذ تم تدريبه على نماذج التعرف على الكائنات، ليكون قادراً على تحديد أفضل الأشياء في الصور، بما في ذلك المنتجات التي يرتديها الناس في الصور، والمعالم.

كما أعلنت مايكروسفت شراكة مع موقع Reddit ليقوم بينغ بعرض المعلومات من الموقع في نتائج البحث باستخدام خوارزميات لقراءة وتحليل النص الذي ينشئه المستخدم، والذي تضمن أيضاً أسئلة وأجوبة معروفة للمشاهير والشخصيات العامة، وتعتبر خدمة AskReddit خدمة واسعة المصادر، وتوفر إجابة عن جميع الأسئلة وأهم المواضيع التي من شأنها أن تظهر في نتائج البحث.

والبحث الذكي التحاوري سيتاح لمستخدمي Bing بالولايات المتحدة في الشهر المقبل، في حين أن تحسين البحث عن الصور متاح الآن، كما تقدم مايكروسوفت أيضاً بحثاً ذكياً عن منتجات برامج أوفيس 365.

back to top