العازمي: تطوير التعليم العام والأكاديمي أبرز أولوياتي

نشر في 14-12-2017 | 13:29
آخر تحديث 14-12-2017 | 13:29
حامد العازمي
حامد العازمي


أكد وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي على أن أبرز أولوياته هي تطوير التعليم العام لأنه يعد حجر الأساس في العملية التعليمية.

جاء ذلك في تصريحه للصحافيين خلال استقباله المهنئين في تسلمه الحقيبة الوزارية صباح اليوم الخميس بمكتبه في وزارة التعليم العالي.

وأضاف العازمي أن أبرز الأولويات تشمل تطوير منظومة التعليم العام والأكاديمي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى المناهج الدراسية وتناسبها مع الطلاب، مشيراً إلى أنه لابد من وجود منظومة متكاملة بين التعليم العام والتعليم الأكاديمي.

وقال العازمي في تصريح للصحافيين: أشكر صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والقيادة السياسية على الثقة الممنوحة لي في تولي الحقيبة الوزارية، وسأعمل على تطوير منظومة التعليم الأكاديمي والعام في الفترة المقبلة، كما سنستكمل ما قام به وزراء التربية السابقين لإكمال المسيرة التي تحقق مصلحة البلاد والجيل الناشئ من أبنائنا الطلاب.

وأفاد العازمي أنه سيجتمع مع قيادات وزارة التربية خلال الفترة المقبلة لبحث ودراسة العديد من القضايا والملفات التربوية، وسيتم اتخاذ القرارات المناسبة.

وقد شملت وفود المهنئين للوزير عدداً من مسؤولي الوزارات وعدداً من نواب مجلس الأمة والجهات المختلفة والمؤسسات ووفداً من جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بالإضافة إلى وفد من البنك الدولي ومسؤولي وزارة التعليم العالي وموظفيه.

back to top