أصالة تصبّ غضبها على الهاتف الجوَّال ووسوف يغني في شرم الشيخ

• كارول سماحة تؤجِّل ألبومها وملحم زين معجب بأداء شيماء أبو لابدة​

نشر في 13-12-2017
آخر تحديث 13-12-2017 | 00:00
مواقف وأخبار كثيرة أعلنها النجوم في الأيام الأخيرة عبر صفحاتهم الاجتماعية، من بينها تعليق لأصالة تنتقد فيه الهاتف الجوال وما يحمله من سلبيات. أما جورج وسوف فأكد أنه سيحيي حفلة في شرم الشيخ، في حين أعلنت يارا تأجيل ألبومها، وأبدى ملحم زين إعجابه بأداء إحدى المتسابقات في «ذا فويس كيدز».
فوجئ متابعو الفنانة السورية ​أصالة​ عبر مواقع التواصل الاجتماعي برسالة شديدة اللهجة حول الهاتف الجوال، لا سيما سلبيات الكاميرا فيه التي وصفتها بأنها تشكِّل أزمة يعانيها العصر الراهن. ومما جاء في الرسالة: «بسبب هذا الغبي (الهاتف) أصبحت سعادتنا منقوصة وقلقة وأصبح هذا الشيء بمثابة رصاصة نُصيب بها أنفسنا مع كلّ من نحب، فنُصاب بارتياب مع قلق مع انفصام مع استمتاع بالفضائح و«يا عيني لو نحنا أبطالها». أنا واحدة من كثيرين لا يعرفون إِلَّا أنّ يكونوا ما يَشعرون، أضحك كثيراً وكأنّي لم أعرف الحزن، وأبكي كأنّي لن أعرف بعد الآن الابتسام، واضحة بغباء، أكتم ولا أكذب، وعندي جنون وعندي ثقة وعندي محبّة وعندي عداء وعندي لؤم وعندي كلّ ما عند الكثيرين، وأريد أن أفرح بلا قلق، ولا أريد أن أصاب بارتياب «مين عم يصوّر». بدّي عيش بشكل عادي. لو فرحت بدّي أطلع فوق الكنبة حافية وكمان عم برقص...! والله سرق سعادتنا هالموبايل وبهدلتنا الكاميرا الّلي بالموبايل».

بدورها علّقت الممثّلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ على هذه الرسالة: «للأسف حقيقة».

أما كارول سماحة فاعتذرت عبر حسابها  على «إنستغرام» عن تأخر ألبومها الذي وعدت بطرحه في احتفالات الميلاد، لكن لسوء الحظ لم تنتهِ منه، ووعدت جمهورها بمفاجأة تستعد لكشفها الأسبوع المقبل. وقالت في المقطع المنشور، إنها تعتذر لجمهورها من العاصمة الفرنسية باريس بسبب تأخر طرح ألبومها الأخير، لانشغالها بتصوير أحد الأفلام.

وتصوِّر الفنانة اللبنانية «بالصدفة» الذي سيُنجز بالكامل في بيروت، ويشاركها بطولته بديع أبو شقرا، ويخرجه باسم كريستو.

حفلة وإعجاب

أكد جورج وسوف صحة الدعاية المنتشرة داخل مصر حول عودته إلى مدينة شرم الشيخ بعد غياب استمر 15 عاماً، بعدما تعاقد رسمياً على إقامة حفلة غنائية كبيرة في أحد المنتجعات السياحية، يوم 31 ديسمبر الجاري، في إطار احتفالات العالم برأس السنة الميلادية.

ويعود سلطان الطرب إلى الغناء في مدينة شرم الشيخ بعد غياب منذ أن أحيا حفلته الأخيرة فيها عام 2002، بينما كانت آخر حفلاته في القاهرة في فبراير الماضي، بأحد الفنادق، وكادت أن تلغى في اللحظات الأخيرة بعد تعثر إصدار تصريح دخول بعض أعضاء فرقته الموسيقية.

بدوره عبّر ​ملحم زين​ عن إعجابه بأداء وصوت الطفلة الفلسطينية ​شيماء أبو لابدة​ ( 14 عاماً) التي أدت أغنيته «غاب الغالي» في «ذا فويس كيدز».

ونشر الفنان اللبناني مقطع فيديو عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لمرور شيماء في البرنامج وعلّق: «أبدعت شيماء الله يوفقك»، مرفِقاً تعليقه بتوجيه تحية إلى فسلطين ودعم قضية القدس، ورفض قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب نقل السفارة الأميركية من مدينة تل أبيب إلى مدينة القدس الفلسطينية.

يشار إلى أن الفنان العراقي كاظم الساهر استدار لشيماء لتكون من فريقه.

راغب علامة: الفرنسيون ودّعوا جوني هوليداي​ برقي

علّق الفنان اللبناني ​راغب علامة​ على مراسم وداع النجم الفرنسي الراحل ​جوني هوليداي​، فأشار إلى أنها تدلّ على حضارة ورقي الشعب الفرنسي الذي ودّع النجم بشكل يليق به وبمسيرته الفنية الكبيرة التي أسعد بها الملايين.

ونشر علامة عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمراسم الوداع وكتب: «خسر الفرنسيون نجمهم الكبير وستبقى ذكراه في قلوب الجميع إلى الأبد johnyhallyday وداعاً».

كارول سماحة تصوِّر «بالصدفة» الذي سيُنجز بالكامل في بيروت
back to top