خطبة غوينيث بالترو من براد فالشوك

بعد 3 سنوات من طلاقها من مطرب فريق «كولدبلاي» الشهير كريس مارتن

نشر في 25-11-2017
آخر تحديث 25-11-2017 | 00:00
غوينيث بالترو
غوينيث بالترو
تمت خطبة النجمة الأميركية غوينيث بالترو لصديقها براد فالشوك، بعد مرور 3 سنوات على طلاقها من مطرب فريق "كولدبلاي" الشهير كريس مارتن.

ووفقاً للموقع الإلكتروني الفرنسي "كلوزر أف أر": صرحت إحدى المصادر المقربة بأن خطبة هذا الثنائي جاءت بعد علاقة حب دامت نحو 3 سنوات، وأنهما لم يكونا في عجلة من أمرهما نظراً إلى أنهما كانا قد تزوجا من قبل ودام زواجهما سنوات طويلة.

وأضاف الموقع وفقاً لنفس المصدر، أنه لم يحدد بعد تاريخ زواج غوينيث وبراد اللذين تقابلا عام 2014 ومنذ هذا التاريخ لم يفترقا.

من جهته، براد غير مستاء أبداً من العلاقة الودية والقرابة التي لا تزال قائمة بين بالترو وزوجها السابق، اللذين حافظا على صداقتهما ولقاءاتهما من أجل أولادهما، هو الذي بدوره يتابع قضيّة طلاقه من زوجته سوزان.

من جانب آخر، لم تفلت النجمة العالمية من عمليات التحرش التي شملت العشرات من نجمات هوليوود على يد المنتج الأميركي هارفي وينشتاين.

عندما كانت غوينيث بالترو تبلغ من العمر 22 عاماً، حصلت على دور من شأنه أن تأخذه نجمة أخرى، وقبل أن يبدأ المنتج العالمي هارفي وينشتاين التصوير استدعاها إلى جناحه في فندق بينينسولا بيفرلي هيلز لاجتماع العمل، الذي بدأ دون انقطاع بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

وضع المنتج الأميركي يده عليها واقترح أن تتجه إلى غرفة النوم من أجل التدليك.

وقالت بالترو في مقابلة علنية، "كنت طفلة" و​​أنها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل الرجل الذي أشعل حياتها المهنية وساعد بعد ذلك في فوزها بجائزة الأوسكار.

وكانت بالترو قد انتهت من تصوير فيلم "المنتقمون: حرب انفينيتي" وهو الآن في مرحلة ما بعد الإنتاج، حيث تجسد من خلاله شخصية "بيبر بوتس"، ومعها من النجوم روبرت داوني جونيور، سكارليت يوهانسون، تيسا تومسون، كريس هيمسورث، توم هيدلستون وهو من تأليف جاك كيربي (مؤلف كتاب كوميكس)، وسيناريو كريستوفر ماركوس، ومن إخراج أنتوني روسو وجو روسو، سيعرض في صالات السينما بالولايات المتحدة الأميركية في 4 مايو 2018.

ودخلت الاستوديو مجدداً لتصور الشخصية نفسها لفيلم "اتحاد المنتقمين"، ومعها في الفيلم النجوم روبرت داوني جونيور، كارين جيلان، بري لارسون، جوش برولين، وهو من تأليف جاك كيربي (مؤلف كتاب كوميكس)، وسيناريو كريستوفر ماركوس ومن إخراج أنتوني روسو وجو روسو، وسيعرض في صالات السينما بالولايات المتحدة الأميركية في 3 مايو 2019.

يشار إلى أن آخر أفلام غوينيث بالترو عرض في يوليو الماضي، بعنوان "سبايدرمان: العودة للوطن" مع النجوم تيم هولاند ومايكل كيتون وروبرت داوني جونيور، ومن إخراج جون واتس.

back to top