الملكي مطالب بالفوز على ملقة للبقاء في سباق الليغا

نشر في 24-11-2017
آخر تحديث 24-11-2017 | 19:30
لاعبو ريال مدريد خلال المباراة الماضية في دوري الأبطال
لاعبو ريال مدريد خلال المباراة الماضية في دوري الأبطال
يستقبل ريال مدريد حامل اللقب ملقة الثامن عشر المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيكون ريال مدريد مطالباً بتحقيق الفوز امام ملقة المهدد بالهبوط، بعد اهداره 5 نقاط في آخر 3 مباريات، خصوصا بعد فوزه الساحق على مضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي 6-صفر الثلاثاء في دوري ابطال أوروبا، وضمان تأهله لثمن النهائي من مركز الوصافة وراء توتنهام الإنكليزي.

واستبعد مدربه الفرنسي زين الدين زيدان أن يكون تحت الضغط راهنا، خصوصا لابتعاده 10 نقاط عن غريمه برشلونة في الدوري بعد تعادله مع اتلتيكو مدريد في الجولة الماضية "أنا محظوظ جدا، أولا لأني بصحة جيدة، وثانيا لأني اعتاش من شغفي. أحب ما أقوم به".

وأضاف في مؤتمر صحافي قبل مباراة ابويل "هناك وظائف أكثر صعوبة. لكن مهما يحصل فسأبقى متفائلا. في بعض الأوقات يقلق الناس، لكن أنا أبدا".

وبرز في مواجهة نيقوسيا الأخيرة هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب ثنائية، كما عاد الى طريق الشباك الفرنسي كريم بنزيمة.

وبعد مباراة ريال، يحل جاره اتلتيكو مدريد الذي يتساوى معه بعدد النقاط على ليفانتي الثاني عشر الذي حقق فوزا منتظرا بعد 6 مباريات.

وأنعش اتلتيكو مدريد آماله بالتأهل لثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، بفوزه الأربعاء على ضيفه روما الايطالي 2-صفر بهدفي الفرنسيين انطوان غريزمان وكيفن غاميرو.

ورفض مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني فكرة التشاؤم بسبب آماله الضعيفة بالتأهل، إذ يتخلف بفارق نقطتين عن روما قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات "لدينا مباراة، وحتى انتهاء الدقائق التسعين، لا يمكننا التفكير بسلبية".

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم الافيس مع ايبار، ريال بيتيس مع جيرونا.

back to top