روبن يترك الباب مفتوحاً حول مستقبله

نشر في 24-11-2017
آخر تحديث 24-11-2017 | 17:52
 الهولندي اريين روبن
الهولندي اريين روبن
أكد الهولندي اريين روبن ان «مستقبله مفتوح حيث يستطيع ان يتوقف في نهاية الموسم، أو قد يستمر ثلاث سنوات أخرى مع بايرن ميونيخ» بطل ومتصدر الدوري الألماني لكرة القدم.

ونقلت مجلة كيكر الألمانية عن روبن (33 عاما) أمس انه يريد الاستفادة الى اقصى حد ممكن دون ان يضع خطة للمرحلة التالية من مسيرته.

وقال الجناح الهولندي السريع للمجلة «كل شيء ممكن بالنسبة الي. لا انظر الا الى المباراة المقبلة وليس الى ابعد من ذلك. اريد ان استمتع وان العب بأعلى مستوى اطول فترة ممكنة».

وتعرض روبن، الذي وضع حدا لمسيرته الدولية بعد فشل هولندا في التأهل لنهائيات مونديال 2018 في روسيا، لإصابة عضلية طفيفة الاربعاء وخرج في الدقيقة 48 من المباراة بين الفريق البافاري واندرلخت البلجيكي (2-1) ضمن دوري ابطال اوروبا.

وأعلن بايرن ان روبن سيرتاح ولن يسافر الى مونشنغلادباخ لملاقاة بوروسيا الرابع (21 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر) في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الالماني نهاية الاسبوع الحالي.

وينتهي عقد روبن مع بايرن ميونيخ أواخر الموسم الحالي، وأرجأ المسؤولون في النادي البافاري مرات عدة الرد على سؤال حول امكانية التمديد له حتى الربيع المقبل.

back to top