العربي يعسكر... والسعيد أول المغادرين

نشر في 22-11-2017
آخر تحديث 22-11-2017 | 21:15
No Image Caption
دخل فريق العربي لكرة القدم في معسكر مغلق، أمس، استعدادا لمواجهة اليرموك المقررة غدا في الجولة الثانية من منافسات كأس سمو ولي العهد.

وحسب الجهاز الإداري، فإن دخول الأخضر للمعسكر جاء بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد إبراهيم.

وتشهد صفوف العربي جاهزية كبيرة باستثناء غياب أحمد إبراهيم، وأحمد الصراف، بداعي الإصابة.

من جهة أخرى، علمت "الجريدة" أن المحترف المصري في صفوف العربي شوقي السعيد، بات على رأس المحترفين المغادرين صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث تسود حالة من عدم الرضا عن مستواه، إلى جانب شكواه المتكررة من الإصابة.

وذكر مصدر داخل الجهاز الإداري في "العربي" أن السعيد استنفد كل رصيده عند إدارة العربي، لاسيما أنه يتقاضى مستحقاته من دون تأخير، وكل ما يلزم من أجل التفرغ للمستطيل الأخضر، لكن من دون فائدة.

من ناحية اخرى، بات محترف النصر الكولومبي كارلوس خارج حسابات مدرب الفريق ظاهر العدواني تماما، حيث لم يقدم اللاعب، الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أوراق اعتماده، وظهر بمستوى أقل من المتوسط في جميع المباريات التي شارك فيها في الفترة الماضية.

ومن المقرر، أن يفسخ مجلس إدارة النادي عقد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد عقد اجتماع معه، للوصول إلى حل يرضي الطرفين، خصوصا أن اللاعب قد يطالب بجميع مستحقاته المالية حتى نهاية الموسم الجاري.

وسيدخل الجهاز الفني في رحلة البحث عن محترف بديل في الفترة المقبلة، لقيده في سجلات اتحاد الكرة في يناير المقبل، ويفضل الجهاز الفني اللاعبين الأفارقة خصوصا الغانيين، بعد نجاح تجربتهم مع العنابي مؤخرا.

back to top