صدام بين البدري ورئيس الأهلي بسبب مدرب حراس المرمى

نشر في 22-11-2017
آخر تحديث 22-11-2017 | 20:50
حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي المصري
حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي المصري
وقع صدام حاد بين حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ومحمود طاهر رئيس النادي، بسبب مدرب حراس المرمى طارق سليمان، حيث يرغب طاهر في رحيل طارق سليمان عن الفريق الأحمر بسبب سوء مستوى الحراس، خصوصا شريف إكرامي، والتعاقد مع مدرب حراس جديد وبالتحديد إيهاب جلال الذي سبق له العمل في قطاع الناشئين، فيما يتمسك البدري ببقاء سليمان في الجهاز الفني بعد الاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى ويرفض رحيله، مما أشعل الصدام بين الطرفين.

على جانب آخر، نال اللاعب الجنوب إفريقي باكا المحترف في صفوف الأهلي إعجاب المدير الفني من خلال ظهوره الأول مع الفريق أمام الإسماعيلي يوم الاثنين الماضي بالدوري. وأزعج ظهور باكا الكثير من اللاعبين في مقدمتهم النيجيري جونيور أجايي، الذي يشارك تحت رأس الحربة، فوجود اللاعب الجنوب إفريقي سيشكل أزمة قوية لأجايي، خصوصا أن هناك مقعدين فقط في التشكيل يتصارع عليهما أكثر من لاعب من بينهم باكا وأجايي.

كما يعتبر وجود اللاعب الجنوب إفريقي رسالة تهديد واضحة لمؤمن زكريا، وأن مكانه ليس مضمونا في التشكيل، وأن تهديداته بالرحيل مرفوضة جملة وتفصيلا.

كما أن هناك لاعبين أصبح وجود الجنوب إفريقي بمنزلة الكابوس المزعج لهم، ويهدد وجودهم في الأهلي في مقدمتهم الثنائي ميدو جابر، وعمرو بركات، حيث ينذر تألقه باستمرار استبعادهما وعدم الرهان عليهما.

back to top