الخالدي: استمرار المحترفين محل اتفاق في السالمية

عودة مرزوق وعايض تنعش «السماوي»

نشر في 20-11-2017
آخر تحديث 20-11-2017 | 21:55
ثقة كبيرة بمحترفي السالمية من جهاز الكرة
ثقة كبيرة بمحترفي السالمية من جهاز الكرة
شدد مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي على أهمية استمرار المحترفين الأربعة؛ السوري فراس الخطيب، ومواطنه أحمد ديب، والأردني عدي الصيفي، والكاميروني روجيه، مع «السماوي» في الموسم المقبل.
فتح مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي، الباب نحو تجديد عقود المحترفين الأربعة في الفريق الأول؛ السوري فراس الخطيب، ومواطنه أحمد ديب، إلى جانب الكاميروني روجيه، والأردني عدي الصيفي.

وقال الخالدي لـ"الجريدة" إن استمرار المحترفين الأربعة محل اتفاق في السالمية، لاسيما أنهم فرضوا أنفسهم بقوة على تشكيلة الفريق، وعلى الدوري الكويتي بشكل عام، وهو ما يجعل استمرارهم إضافة في حال توافقت أمور النادي مع أمورهم.

وأضاف أنه كمدير للفريق يتطلع إلى حسم ملف تجديد عقود المحترفين، لفرض الاستقرار على الفريق مبكرا، إلا أنه يخشى قرارات جديدة من اتحاد الكرة قبل نهاية الموسم، بشأن عدد المحترفين.

وأشاد الخالدي بما يقدمه اللاعبون حتى الآن، رغم الإصابات التي ضربت الفريق في أوقات كثيرة، وفي مباريات مؤثرة، لاسيما أمام القادسية.

ولم يخفِ مدير السالمية سعي إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق بصفقة محلية أو أكثر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا أن هدف السالمية يبقى الوصول إلى منصات التتويج.

وعن حالة "السماوي" قبل مواجهة كاظمة المقررة السبت المقبل في الجولة الثانية من منافسات كأس سمو ولي العهد، قال الخالدي إن صفوف الفريق شهدت عودة فواز عايض وفهد مرزوق، بعد غياب بسبب الإصابة في الفترة الماضية، وهو ما ينعش الصفوف، فيما يستمر غياب الأخوين خالد وفهد الرشيدي للإصابة، حيث من المقرر أن يغادر الأخير إلى السعودية، لعرض إصابته على الجهاز الطبي في الاتفاق السعودي.

وانتقد الخالدي إقامة مسابقة كأس سمو ولي العهد بنظام المجموعتين، مؤكدا أن إقامة مسابقات الكؤوس بنظام خروج المغلوب أفضل بكثير، أو أن تقام المنافسات وفق موقع كل فريق في مسابقة الدوري بالموسم الذي يسبق البطولة، كما كان متبعا قبل عدة مواسم.

جدير بالذكر، أن السالمية استهل منافسات كأس سمو ولي العهد بتعادل إيجابي مع القادسية بهدف لكل فريق، فيما حقق كاظمة الفوز على خيطان بهدف دون رد.

back to top