مجلس الزمالك يرحل عن النادي اليوم

نشر في 15-11-2017
آخر تحديث 15-11-2017 | 21:00
 رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور
أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه سيتم تسليم النادي للجنة قضائية تتولى إدارته مدة أسبوع، ابتداء من اليوم، قبل الانتخابات المقبلة للنادي المقررة 23 و24 الجاري، ويترأس هذه اللجنة المستشار أحمد عبدالله بمجلس قضايا الدولة، إضافة إلى عدد من المستشارين.

وقال منصور إنه سيتم تسليم النادي في مظهر حضاري، بعدما وضع بندا في اللائحة الخاصة بالزمالك بتسليم النادي للجنة قضائية لإدارته قبل الانتخابات بأسبوع.

ونفى ما تردد أخيرا عن تولي المستشار سامر أبوالخير رئاسة النادي مدة أسبوع قبل الانتخابات، وأصبح مجلس إدارة الزمالك الحالي بلا صفة رسمية بدءا من اليوم، ليعود أفراده لصفوف الجمعية العمومية بشكل طبيعي لحين إقامة الانتخابات، وتشكيل مجلس إدارة جديد يقود السفينة البيضاء مدة 4 سنوات مقبلة.

في سياق آخر، يدخل فريق الزمالك اليوم معسكرا مغلقا، استعدادا لمواجهة النصر غدا، في الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يخوض الأبيض مران اليوم على استاد القاهرة، وعقب التدريب يعلن المونتنيغري نيبوشا المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستتواجد في المعسكر.

وتشهد قائمة الزمالك عودة اللاعبين الدوليين الذين غابوا عن مباراة المنيا في كأس مصر، للتواجد مع المنتخب في مباراة غانا بتصفيات المونديال، وكذلك السوري مؤيد العجان العائد من صفوف منتخب بلاده.

back to top