صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3605

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«لوياك» تستضيف منظمة رواد الأعمال في الكويت

  • 14-11-2017

بحضور رئيس منظمة رواد الأعمال العالمية براين براولت وأعضاء مجلس إدارة لوياك أقام فرع المنظمة في الكويت احتفاله السنوي WOW Event، وذلك في مقر لوياك بالمدرسة القبلية.

وألقت رئيسة مجلس إدارة لوياك، فارعة السقاف، كلمة رحبت فيها بالحضور، مؤكدة أن "ما تقوم به المؤسسة ليس ترفاً، بل حاجة ضرورية ومستحقة اليوم أكثر من أي يوم مضى، كي نحافظ على بقائنا كشعوب وأمم"، ومضيفة: "نحن نبني إنساناً من أجل بقاء الوطن، فالأوطان تبدأ وتنتهي بالإنسان، وهذا هو نهج لوياك القائم على المحبة والسلام والاحتفاء بالآخر لا قبوله فحسب".

كما أشارت الى أن المؤسسة تحترم عقول الشباب وتسعى إلى إطلاق إبداعاتهم وتمكينهم من مستقبلهم وأحلامهم، وتعزز إنسانيتهم والتزامهم بخدمة مجتمعهم. وأعلنت أن "لوياك" ستحتفل قريبا بذكرى مرور 15 عاما على تأسيسها؛ فالأسرة الصغيرة أصبحت الآن أكبر حجما، ولم تعد تقتصر على الكويت فقط، بل امتدت لتشمل الأردن ولبنان واليمن.

كذلك تضمن الاحتفال عرض مسرحية "حصة وبدر" المأخوذة عن "روميو وجولييت"، وهو عمل يحمل في طياته الكثير من الإسقاطات الاجتماعية والسياسية التي تسلط الضوء على واقع المنطقة العربية وما يحصل فيها من أزمات.

من جانبها، أعربت رئيسة منظمة رواد الأعمال فرع الكويت، نوف المطوع، عن سعادتها لاستضافة "لوياك" الكريمة لهذا الحدث، وأوضحت أن أهداف المنظمة تتماشى مع أهداف "لوياك" كمؤسسة كويتية رائدة في مجال ريادة الأعمال.

وأشارت المطوع إلى أن زيارة رئيس منظمة رواد الأعمال العالمية براين براولت تأتي في إطار جولته على جميع فروع المنظمة على مستوى العالم، حيث بدأها من الكويت للوقوف على إنجازات المنظمة وآليات التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، خاصة في مجال ريادة الأعمال، مما يساهم في تعزيز أهداف التنمية المستدامة.