صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3600

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«ثور: راغناروك» يحافظ على صدارة شباك التذاكر

  • 14-11-2017
  • المصدر
  • AFP

حافظ فيلم "ثور: راغناروك" على صدارة شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية مع إيرادات قدرها 56.6 مليون دولار في الأسبوع الثاني لعرضه. وأصبح مجموع إيرادات هذا الفيلم، وهو الثالث ضمن سلسلة مغامرات إله البرق والرعد في الميثولوجيا الاسكندينافية ويؤدي دور البطولة فيه الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث، 211.6 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا منذ بدء عرضه.

وتلاه في المرتبة الثانية فيلم "داديز هوم" الكوميدي الجديد مع مارك والبرغ وويل فيريل، بحصده 30 مليون دولار.

أما المرتبة الثالثة فاحتلها فيلم "موردر أون ذا أورينت إكسبرس"، وهو الاقتباس الجديد لرواية أغاتا كريستي البوليسية، حاصدا في الأيام الأولى لعرضه 28.2 مليون دولار.

وتراجع إلى المرتبة الرابعة الفيلم الكوميدي "ايه باد مامز كريسمس، حاصداً 11.5 مليون دولار. وتلاه في المرتبة الخامسة فيلم "جيغسو"، بإيرادات قدرها 3.4 ملايين دولار.

وحل سادسا فيلم "بو 2! ايه مادي هالوين" وهو من إخراج وتمثيل تايلر بيري، بإيرادات قدرها مليوني دولار (45.9 مليون دولار في 4 أسابيع).

وحل سابعاً فيلم "جيوستورم" التشويقي الخيالي العلمي من بطولة جيرارد باتلر، حاصدا 1.5 مليون دولار من العائدات (31.6 مليون دولار في 4 أسابيع).

وفي المرتبة الثامنة "بلايد رانر 2049" من إخراج ريدلي سكوت وبطولة هاريسون فورد وراين غوسلينغ، وبلغت إيراداته 1.4 مليون دولار (88 مليونا في 6 أسابيع).

أما المرتبة التاسعة فنالها "هابي ديث داي" حاصدا إيرادات قدرها 1.3 مليون دولار (54.9 مليون دولار في 5 أسابيع).

وحل فيلم "لايدي بيرد" عاشرا بإيرادات 1.2 مليون دولار (1.8 مليون دولار في أسبوعين).