رادي يحدد المراكز الشاغرة... والدقباسي يوضح هدف إدارة التضامن

مصير عجب من المشاركة أمام الجهراء في يد البناي

نشر في 12-11-2017
آخر تحديث 12-11-2017 | 21:30
مدرب التضامن الصربي رادي
مدرب التضامن الصربي رادي
حدد مدرب التضامن الصربي رادي المراكز الشاغرة التي تحتاج إلى دعم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حين أكد رئيس جهاز الكرة خالد الدقباسي أن الإدارة لن تدخر جهداً في دعم الفريق.
ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن، بقيادة المدرب الصربي رادي، تقرير رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة د. عبدالمجيد البناي الخاص بمدى قدرة اللاعب فيصل عجب على المشاركة في مباراة الجهراء الجمعة المقبل، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس سمو ولي العهد.

وأكد البناي حاجة عجب إلى العلاج بعيادة الاتحاد مدة أسبوع كي يتعافى من الكدمة التي تعرض لها مؤخراً في كاحل القدم، ويعول الجهاز الفني كثيرا على اللاعب، حيث يعيش حالة فنية رائعة، وقد نجح في إحراز 7 أهداف في 5 مباريات شارك بها حتى الآن.

من ناحية أخرى، حدد رادي لجهاز الكرة الذي يترأسه خالد الدقباسي المراكز التي يسعى إلى تدعيمها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من خلال التعاقد مع ثلاثة محترفين في الخطوط الثلاثة (الدفاع والوسط والهجوم).

يذكر أن التضامن فسخ عقود لاعبيه البرازيليين الثلاثة لعدم الاقتناع بمستواهم الفني والبدني، وبالتالي سيتعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين، في حين لم تتضح الصورة بشأن الصفقات الشتوية.

الدقباسي: اكتشاف لاعبين جدد

وأكد الدقباسي أن رادي حتى الآن لم يطلع على سير ذاتية لمحترفين، واكتفى بتحديد الأماكن الشاغرة فقط، دون التطرق إلى جنسيات اللاعبين أو أعمارهم أو خبراتهم، مضيفا أن المدرب يسعى إلى اكتشاف المزيد من اللاعبين في الفترة المقبلة للاعتماد عليهم.

وأوضح الدقباسي أن مجلس إدارة النادي برئاسة مبارك النزال لن يدخر جهدا في دعم الفريق بصفقات جيدة، مبينا أن هناك هدفا مشتركا بين الجميع يتمثل في البقاء في دوري فيفا رغم صعوبة المهمة.

وأشار إلى أن بطولة كأس سمو ولي العهد ستتيح لرادي والجهاز المعاون له فرصة الوقوف على مستوى جميع اللاعبين من دون استثناء، لا سيما أنها تقام بنظام الدوري في دورها الأول وليست بخروج المغلوب، مشددا على أن هذا لا يعني بالضرورة الاكتفاء بالمشاركة دون المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى للبطولة.

وأعرب عن أمنياته أن يحالف التوفيق الجهاز الفني واللاعبين في المرحلة المقبلة، والعودة إلى النتائج الإيجابية المأمولة، خصوصا في ظل توفير دعم غير محدود لهم وإبرام صفقات جيدة قادرة على المساهمة بقوة مع بقية اللاعبين في تحقيق الانتصارات.

back to top