صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3599

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المكراد: تطوير المراكز لتتناسب مع عمل الإطفاء

افتتح مركز إطفاء المنقف الذي يضم صالة رياضية وأخرى للحديد وحوض سباحة

أعلن المكراد السعي إلى تطوير مراكز الإطفاء وتحويلها الى بيئة صحية تضم كل ما يحتاجه رجال الإطفاء للقيام بأداء أعمالهم المنوطة بهم في سبيل حماية الأرواح والممتلكات.

افتتح المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، نيابة عن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله، أمس، مركز المنقف للإطفاء.

وأكد المكراد، خلال حفل الافتتاح، أن «المشاريع التنموية التابعة للإدارة العامة للإطفاء تسير حسب جدولها الزمني المرسوم، ونهدف من خلالها الى تطوير مراكز الإطفاء وتحويلها الى بيئة صحية تضم كل ما يحتاجه رجال الإطفاء للقيام بأداء أعمالهم المنوطة بهم في سبيل حماية الأرواح والممتلكات».

واضاف أن تطوير مراكز الإطفاء عبر نموذج صمم خصيصا ليكون متناسبا مع طبيعة عمل رجل الإطفاء لما يحتويه من صالة رياضية مكيفة متعددة الأغراض وصالة للحديد وحوض سباحة، للحفاظ على اللياقة البدنية التي تمكن رجل الإطفاء من التغلب على مشاق المهنة، وذلك في إطار تعليمات الوزير العبدالله الذي أمر بتوفير كل متطلبات رجال الإطفاء لهذا الغرض، معربا عن سعادته بافتتاح أول مركز للإطفاء مصمم بشكل عصري ونموذجي.

حضر الحفل نائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة بالإنابة العميد محمد المحميد، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير، ومدير إدارة الإنشاءات والصيانة العقيد عبدالمحسن العنزي، ومدير إطفاء محافظة الأحمدي المقدم معاذ الحمادي، ومدير مكتب المدير العام المقدم طلال الرومي، ورؤساء مراكز إطفاء محافظة الأحمدي.