عقلة: قمة الأبيض والأصفر خارج الحسابات

نشر في 23-10-2017
آخر تحديث 23-10-2017 | 21:45
عادل عقلة
عادل عقلة
استعاد فريق الكويت لكرة القدم قوته الضاربة قبل أيام من مواجهته المرتقبة أمام القادسية في الجولة السادسة من دوري ڤيڤا، والمقررة الجمعة المقبل.

وشهدت تدريبات الأبيض وجود جميع اللاعبين، باستثناء الغائبين منذ بداية الموسم علي الكندري، ويوسف الخبيزي، وأحمد حزام، للاصابة، وعبدالهادي خميس للانقطاع عن التدريبات.

وعانى الأبيض في مواجهتي العربي والتضامن غيابات بالجملة لطلال جازع، ومصعب الكندري، للإصابة، إلى جانب جمعة سعيد للإيقاف، كما أراح الجهاز الفني بقيادة الأردني عبدالله أبوزمع اللاعبين حسين حاكم، ومحمد كمارا في مواجهة التضامن الأخيرة استعدادا لمواجهة القادسية.

ويدرس الكويت الدخول في معسكر مغلق الأربعاء المقبل، وقبل 48 ساعة من المباراة، لزيادة جرعة التركيز، وإبعاد اللاعبين عن أي شحن زائد قبل المباراة.

ويدخل الأبيض المباراة بأريحية كبيرة في ظل فارق 7 نقاط عن الأصفر، إلا أن الجهاز الفني يدرك أن الفوز يضمن له إنهاء الثلث الأول من الدوري وهو في القمة، بعيدا عن الغريم التقليدي الذي ينافسه على اللقب في العقدين الأخيرين.

من جانبه، قال نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة إن مباراة الأبيض والأصفر لا تخضع لأي حسابات، مؤكدا أن تفوق الكويت في عدد النقاط في الوقت الحالي، أو جاهزية الفريق، لا يعنيان ضمان الفوز.

واعتبر عقلة أن تفوق فريقه أمام القادسية في المواجهات الحاسمة، لا تعطي لفريقه ميزة إضافية في المباراة، بقدر ما يعطيه الأداء الذي يقدمه، وتركيزه واستغلال الفرص بالصورة السليمة، مضيفا ان فريقه سيجتهد من أجل تحقيق الفوز، للابتعاد بالصدارة والاستمرار فيها.

واعترف بأن وجود عدد وافر من اللاعبين الجاهزين ميزة ينعم بها فريق الكويت، مبديا ثقته بالجهاز الفني بقيادة أبوزمع، وقدرته على اختيار العناصر المناسبة للمباراة، وتوظيفها بالصورة المطلوبة.

الحربي في تدريبات ليفانتي

دخل لاعب "الأبيض" حسين الحربي في تدريبات ليفانتي الإسباني، في بداية فترة التجربة التي يقضيها مع النادي، والتي تمتد 10 أيام.

وأبدى الحربي ارتياحه للأجواء في إسبانيا، مؤكدا أنه يتطلع لاستكمال المشوار هناك حال سمحت الظروف.

back to top