صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3628

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

التضامن والجهراء يقصان شريط افتتاح الجولة الرابعة لـ«ڤيڤا»

يستضيف فريق نادي التضامن، اليوم، نظيره الجهراء، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من دوري ڤيڤا الممتاز لكرة القدم.

تنطلق، اليوم، منافسات الجولة الرابعة لدوري ڤيڤا لكرة القدم، بإقامة مباراة واحدة تجمع التضامن مع الجهراء، في الساعة 5:55 مساء، على استاد التضامن.

يذكر أن لجنة المسابقات قررت تأجيل مباراة القادسية والنصر لمدة 48 ساعة، لتقام يوم السبت المقبل بدلا من اليوم، بناء على طلب مسؤولي النصر، وذلك لمشاركة المحترف السوري يوسف قلفا مع منتخب بلاده أمام استراليا أمس الأول.

وكان الدوري قد توقف لمدة 12 يوماً بسبب "ڤيڤا داي"، واستغل اتحاد الكرة فترة التوقف لإقامة الجولتين الأولى والثانية لبطولة كأس الاتحاد التنشيطية.

وتعد مباراة اليوم في غاية الأهمية، بالنسبة للفريقين، حيث تأتي بعد خسارة المضيف الفادحة على يد النصر بأربعة أهداف من دون رد، محتلا المركز الأخير بنقطة واحدة، فيما خسر الضيف على يد الكويت بهدف نظيف، ليفقد ثلاث نقاط ثمينة تسببت في تقهقره إلى مركز الوصافة برصيد 6 نقاط.

الدقباسي: النتائج ستتحسن

أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي التضامن خالد الدقباسي أن مباراة اليوم صعبة جداً بالنسبة للفريقين، مضيفا أن "الفرق في الموسم الجاري شهدت تطورا كبيرا بعد إلغاء دوري الدمج".

وأشار إلى أن "المباراة تعد فرصة جيدة للجهاز الفني واللاعبين لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة رغم صعوبة المهمة"، مبينا أن "النتائج ستتحسن بعد اكتمال الصفوف".

عودة أمان وعجب وبرناردو

التضامن يدخل مباراة اليوم بصفوف شبه مكتملة، حيث بات اللاعبون حمد أمان وفيصل عجب والبرازيلي برناردو جاهزين للمشاركة بقوة في منافسات الدوري، وهو الأمر الذي جعل الجهاز الفني بقيادة المدرب ماهر الشمري يشعرون بالاطمئنان إلى حد كبير.

ولا سبيل أمام التضامن إلا تحقيق الفوز الأول له بالبطولة، من أجل رفع نقاطه ومغادرة المركز الأخير. ويدرك الشمري ورفاقه أن هذا الأمر يتطلب بذل مجهود مضاعف من قبل اللاعبين في الملعب، مع استثمار الفرص التي ستتاح لهم في اللقاء.

من جانبه، يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك بقوة إلى العودة للجهراء بالنقاط الثلاث، لمزاحمة الكويت على القمة التي يتربع عليها برصيد 6 نقاط، وذلك من خلال تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، ويمتلك بونياك العديد من الأوراق الرابحة المتمثلة في فيصل زايد ومحمد سعد العجمي وحمود ملفي.

ويفتقد الجهراء في مباراته، اليوم، لجهود سعد الوليد والوافد الجديد من صفوف خيطان مساعد الفوزان، بداعي الإصابة.

الجنفاوي: كل المباريات صعبة

أكد مدير فريق الجهراء صالح الجنفاوي أن صعوبة مباراة اليوم تكمن في خسارة الفريقين على يد الكويت والنصر في الجولة الماضية، مضيفا أن "كلا الفريقين يدخل اللقاء بغية تحقيق الفوز دون سواه".

وشدد الجنفاوي على أن إعادة دوري الدرجتين جعل من كل مباراة بطولة في حد ذاته، وهو الأمر الذي صعب من مهمة الفرق في جميع المباريات لا في عدد معين منها.