خاص

العزب لـ الجريدة.: 3.9 ملايين دينار لتعيين 200 خبير بـ «العدل»

«الوزراء»: تذليل معوقات «المشروعات السياحية»

نشر في 26-09-2017
آخر تحديث 26-09-2017 | 00:12
 وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فالح العزب
وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فالح العزب
في حين اعتمد مجلس الوزراء مشروع قانون تعزيز ميزانية الخبراء الجدد منهياً الجدل الدائر حول هذا الموضوع، أعلن وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فالح العزب لـ«الجريدة»، أن هذه الميزانية تبلغ 3.888 ملايين دينار، لتعيين 200 خبير كويتي صدرت لهم قرارات حديثة، لافتاً إلى أنها ستساهم في تعيينهم بأسرع وقت ممكن.

وقال العزب، إن الحكومة لا تألو جهداً في دعم الكوادر الوطنية، وتوفير كل السبل الكفيلة بدعمهم مادياً ومعنوياً، مشيراً إلى أن «قطاع الخبراء مقبل على نهضة تطويرية كبرى ستساهم في تطوير العمل الحكومي في هذا المجال، كباقي قطاعات وزارة العدل».

اقرأ أيضا

من جهة أخرى، كلف مجلس الوزراء الإدارة العامة للجمارك مواصلة التنسيق مع الجهات المعنية بتسهيل وتسريع عملية الإفراج الجمركي عن السلع المستوردة وتأمين الربط الإلكتروني، مما يسهم في خدمة التيسير التجاري. وقرر المجلس أيضاً تشكيل لجنة برئاسة وزارة المالية تتولى الإشراف على تذليل كل ما يعوق تنفيذ مشروعات تطوير مرافق شركة المشروعات السياحية على الواجهة البحرية، ومعالجتها بالحلول المناسبة، ومتابعة وتسهيل استصدار التراخيص والقرارات اللازمة لهذا الغرض، وإخلاء المواقع التابعة للشركة من كل معوقات تنفيذ مشاريعها.

back to top