العتيبي يلتحق بسلة النصر في القاهرة واليرموك يخسر الفيلكاوي

نشر في 24-09-2017
آخر تحديث 24-09-2017 | 21:30
 بدر العتيبي
بدر العتيبي
التحق صانع العاب الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر بدر العتيبي بوفد العنابي الذي يقيم معسكرا تدريبيا حاليا في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا للموسم المقبل.

وكان العتيبي اعتذر عن عدم المغادرة مع وفد الفريق إلى القاهرة بسبب ظروف عمله التي حالت دون مشاركته زملاءه في المعسكر منذ يومه الأول.

ويواصل النصر تدريباته في القاهرة بقيادة مدربه المقدوني جورجي كنجزيف على فترتين صباحية ومسائية، اذ خاض الفريق مباراتين وديتين وسيخوض خلال الأسبوع الجاري مباراتين أيضا.

يذكر أن "العنابي" خسر أبرز لاعبيه في الموسم الماضي، وهم المصري محمد نبيل السيسي الذي تعاقد مع نادي كاظمة، ومحمد سالمين الذي عاد لنادي القادسية ورفض تجديد إعارته للفريق.

إلى ذلك، خسر فريق اليرموك جهود لاعبه الشاب المميز يوسف الفيلكاوي بسبب مغادرته إلى المملكة المتحدة للدراسة، اذ سيغيب عن الفريق بسبب الدراسة خلال الفترة المقبلة.

ويعد الفيلكاوي احد ابرز لاعبي نادي اليرموك ان لم يكن ابرزهم نظراً لامتيازه بمهارات عديدة حقق من خلالها العديد من المراكز المتقدمة لناديه في منافسات المراحل السنية.

وعلى صعيد متصل، أجّل فريق نادي اليرموك معسكره التدريبي خلال الفترة الحالية الى الشتاء نظراً لظروف اللاعبين، حيث يواصل الفريق حالياً تدريباته اليومية تحت قيادة مدربه الوطني طلال بلال استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

back to top