الصليبيخات يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لبرقان

عبدالكريم: اللاعبون تخطوا خسارة اليرموك وعبروا خيطان

نشر في 24-09-2017
آخر تحديث 24-09-2017 | 21:45
منح الجهاز الفني للصليبيخات اللاعبين راحة من التدريبات أمس على أن يعاودوها اليوم استعداداً للقاء برقان السبت المقبل في دوري الدرجة الأولى.
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات تدريباته اليوم استعدادا للمواجهة المهمة أمام برقان السبت المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دوري الدرجة الأولى.

وكان الجهاز الفني للصليبيخات بقيادة المدرب أحمد عبدالكريم منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمام خيطان أمس الأول في الجولة الثانية، وتوجوه بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

استعادة التوازن

وأكد عبدالكريم أن اللاعبين نجحوا في استعادة توازنهم بشكل سريع وتخطي الآثار النفسية للخسارة أمام اليرموك في الجولة الأولى بستة أهداف مقابل هدف، مبينا أنهم نجحوا بقوة في التأكيد أن الخسارة الكبيرة لا تعبر على الإطلاق عن مستواهم الحقيقي.

وأشار إلى أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام خيطان، وكان في مقدوره إنهاء الشوط بالفوز بأكثر من هدف، لكنهم فقدوا التركيز في الشوط الثاني، ولذلك نجح المنافس في إدراك الأهداف قبل أن يحرز الصليبيخات هدفيه الثاني والثالث.

وقال إن الفريق افتقد جهود مشعل ذياب في الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول، لكن تم الدفع بالبديل الكفء الذي نجح في سد الفراغ الذي تركه ذياب، لافتا إلى أن المباراة شهدت تألقاً غير عادي لبدر المطيري الذي أحرز هدفين وصنع هدفاً، وعبدالله صحن الذي أحرزه هدفاً، إلى جانب الصاعد الواعد محمد الرويعي الذي قدم مستوى رائعاً.

وشدد عبدالكريم على أن الجهاز الإداري بقيادة ماجد عناد لعب الدور الأكبر في تجهيز اللاعبين نفسيا لمواجهة خيطان، وتخطي الخسارة الثقيلة أمام اليرموك، مبينا أن هذا الأمر كان له مردود إيجابي هائل على مستوى اللاعبين.

وعن مواجهة برقان المقبلة علق عبدالكريم بأنها "صعبة جدا، وخصوصا أن برقان فريق متطور ويضم بين صفوفه لاعبين أكفاء، وهو الأمر ذاته الذي ينطبق على كل فرق البطولة".

وتابع: "لعل أهم ما يميز دوري الدرجتين هو المستوى الرائع الذي يقدمه فرق دوري فيفا ودوري الدرجة الأولى، حيث ستكون المنافسة مشتعلة حتى الجولة الأخيرة".

ووجه الشكر للاعبين على التزامهم بتعليمات الجهاز الفني، وجهودهم التي يبذلونها من أجل حصد النقاط تباعا في البطولة، مؤكدا أنه يتعامل مع المباريات بالقطعة ولا يفكر على الإطلاق في التأهل لدوري فيفا حاليا، بقدر تفكيره في تحقيق الانتصارات.

back to top