الديوان يرشح 994 مواطناً ومواطنة للعمل بالجهات الحكومية

نشر في 24-09-2017 | 18:38
آخر تحديث 24-09-2017 | 18:38
No Image Caption
أعلن ديوان الخدمة المدنية، أمس، ترشيح 994 مواطنا ومواطنة للعمل في الجهات الحكومية من حملة مؤهلات الدكتوراه والماجستير وحملة مؤهلات البكالوريوس تخصصات الحقوق والقانون والمحاسبة.

وقال الديوان إنه لم يتبق أي من حملة المؤهلات المذكورة من المسجلين في النظام المركزي للتوظيف على طابور الانتظار، حيث تم توفير فرص عمل لهم جميعاً.

وأوضح أنه سيتم توفير فرص عمل بمراعاة الرغبات المحددة لكل من المسجلين في ضوء الاحتياجات الواردة من الجهات الحكومية، مشيرا إلى أنه مستمر في تلقي الاحتياجات الوظيفية من هذه الجهات بهدف إصدار دفعات جديدة من المرشحين.

وبين أن ذلك يأتي في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين الديوان وجميع الجهات الحكومية، لا سيما في تزويد الديوان بالاحتياجات الوظيفية من التخصصات التي تتناسب وطبيعة عمل كل جهة، موضحاً أن دفعة اليوم (أمس) من المرشحين جاءت من مختلف التخصصات، ووفقاً لاحتياجات الجهات الطالبة.

ودعا المرشحين إلى ضرورة مراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة ًدون مراجعة "الخدمة المدنية"، مصطحبين معهم المستندات التالية: أصل وصورة عن البطاقة المدنية، وأصل وصورة عن الشهادة الدراسية، وأصل وصورة عن شهادة الميلاد، وصورة عن الجنسية، و4 صور شخصية (4X6).

الجريدة. تنشر أسماء 994 مواطناً مرشح للعمل:

back to top