الجابر: اليوم الوطني للسعودية يعكس مكانتها الدولية

«المملكة شهدت مسيرة تطور وازدهار واستقرار»

نشر في 22-09-2017
آخر تحديث 22-09-2017 | 20:23
سفير الكويت لدى السعودية الشيخ ثامر الجابر
سفير الكويت لدى السعودية الشيخ ثامر الجابر
قال سفير الكويت لدى السعودية، الشيخ ثامر الجابر، إن اليوم الوطني للمملكة مناسبة وطنية مهمة تعكس علو المكانة العالمية الرائدة لها، وما حققته من إنجازات وقفزات تنموية واقتصادية واجتماعية، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتقدم الشيخ ثامر الجابر في تصريح لـ»واس» بالتهنئة للسعودية؛ حكومة وشعبا، بمناسبة الذكرى الـ87 لليوم الوطني للمملكة.

وقال: «أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وللأمير محمد بن سلمان ولي العهد، والأسرة المالكة، والشعب السعودي».

مسيرة تطور

وأكد أن السعودية شهدت مسيرة تطور ونماء وازدهار واستقرار منذ قيامها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، ومن تبعه من الملوك الذين ساروا على خطاه في العمل على تعزيز النهضة الشاملة بالمملكة في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والإنسانية، وصولا إلى تحقيق مبادرات رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تنوع مصادر الدخل، وتوفير فرص عمل وتعزيز متانة الاقتصاد، لما تتمتع به المملكة اليوم من مكانة مرموقة على الساحتين الإقليمية والدولية، باعتبارها قلب المسلمين، وعمود العرب، وبيت الحكمة والمشورة والقرار.

وأشاد بما تشهده أرض المقدسات من توسعة وتطوير هائلين في سبيل خدمة حجاج وزوار بيت الله الحرام ومسجد رسوله، بفضل دعم القيادة الحكيمة لهو محط إعجاب وثناء وتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ونوه سفير الكويت لدى المملكة بالعلاقات السعودية - الكويتية المتينة والراسخة والتاريخية، وبما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر الأخوة والدم والمصير الواحد، في ظل رعاية وحرص سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

back to top