الدمخي يدعو النواب إلى النزول من «باص» دورة الرقص

نشر في 23-09-2017
آخر تحديث 23-09-2017 | 00:02
النائب د. عادل الدمخي
النائب د. عادل الدمخي
بعد التصعيد النيابي لحملة وعيد ضد الحكومة، على خلفية انتشار «بوست» لتنظيم دورة رقص للنساء، دعا النائب د. عادل الدمخي النواب الى «النزول من باص الشائعة»، لأن الإعلان كان منذ عام، قائلا: «شباب سالفة دورة الرقص طلعت باص، والإعلان منذ سنة، وتبرأت صاحبته منه، شكرا على حرصكم، لكن رجاء التثبت قبل النشر».

ومن التصريحات النيابية التي أطلقت إزاء انتشار «بوست» الدورة، قول النائب محمد هايف: «يجب على الداخلية ممثلة في مباحث الآداب وغيرها سرعة إيقاف أي انحلال وانحطاط أو انحراف يعلن عنه ويروج له على شكل دورات تدريب باسم الرقص والفن».

من ناحيته، قال النائب خالد العتيبي: «على وزارة الداخلية التحقق من هذا الإعلان الساقط الذي يرفضه ديننا وأخلاقنا، ومحاسبة كل من تسول له نفسه العبث بالقيم الراسخة للشعب الكويتي».

وبدوره، قال النائب مبارك الحجرف: «سبق أن حذرنا مرارا من تلك الدعوات غير الإخلاقية التي تخالف قيم ديننا الحنيف وعادات مجتمعنا المسلم والتي تدعو لتشجيع النساء لتسهيل عملية الانسلاخ من قيم الدين والعادات والتقاليد من خلال تبني أفكار تغريبية تسهل وتشجع تمرد الفتاة على قيم مجتمعها»، مستدركا بالقول: «نحمل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مسؤولياته السياسية تجاه منع تلك الدعوات المشبوهة».

back to top