العربي يواصل الاستعدادات ويواجه وادي دجلة غداً

نشر في 19-08-2017
آخر تحديث 19-08-2017 | 21:40
النادي العربي
النادي العربي
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته اليومية صباح ومساء اليوم ضمن معسكره الحالي بمدينة السادس من أكتوبر المصرية، بقيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم الذي يسعى خلال الحصص التدريبية اليوم إلى الوقوف على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأولى، ومن ثم معالجتها قبل خوض اللقاء الثاني.

وكان الفريق قد خاض أمس مباراته الأولى أمام فريق غينيس أحد فرق الدرجة الثانية المصرية، وسيلعب ثاني لقاءاته التجريبية أمام نظيره وادي دجلة المنافس بالدوري الممتاز المصري، وذلك في السابعة مساء الغد على ملعب الأخير، على أن يعقب ذلك إقامة مباراة ثالثة مع فريق مصر المقاصة المصري مساء الاربعاء.

وينتظر أن يواصل ابراهيم الدفع بكل لاعبي الفريق، إضافة الى إمكان إتاحة الفرصة امام بعض لاعبي فريق تحت 19 سنة، إن استدعى الامر.

وكانت تدريبات العربي الأخيرة قد شهدت عودة الثنائي إبراهيما كيتا وأحمد الصراف اللذين غابا في أيام سابقة، بسبب تعرضهما لوعكة صحية.

كما انتظم في التدريبات اليومية مهاجم الفريق حسين الموسوي الذي تخلف عن المغادرة مع وفد الأخضر في يومه الأول بالمعسكر.

وفي سياق متصل، يخوض فريق تحت 19 سنة لقاء تجريبيا آخر عندما يلتقي أحد الفرق المصرية في معسكره الحالي، حيث يقيم الفريق في فندق موفنبيك، بينما يقيم الفريق الأول في فندق هيلتون بالعاصمة المصرية.

ويتطلع المدرب ياسر زكريا (مدرب تحت 19 سنة) الى الوقوف على آخر مستويات لاعبيه وإعدادهم بالشكل المطلوب للمنافسة بقوة على لقب دوري تحت 19 سنة الذي أظهر فيه الأخضر مستويات مميزة في الموسم الماضي.

back to top