ريلي كيو: دوري في «Logan Lucky» سيكون مفاجأة للجمهور

يشاركها البطولة دانيال كريغ وتشانينغ تاتوم وكاثرين ووترستون

نشر في 20-08-2017
آخر تحديث 20-08-2017 | 00:25
النجمة ريلي كيو
النجمة ريلي كيو
تعقد النجمة ريلي كيو أملا كبيرة على مشاركتها في الفيلم "Logan Lucky"، معتبرة أن ظهورها سيكون مفاجأة للجمهور.

وقالت النجمة ريلي كيو في تقارير إعلامية أنها قدمت أجمل أدوارها خلال هذا العمل الذي تأمل أن يحقق لها نتائج إيجابية، نظرا للمجهود الكبير الذي بذلته في الأداء، إضافة إلى مشاركتي إلى نجوم كبار يعرفون أهمية التنويع في الأداء والانضباط في المنظومة، لكي لا تحدث أي هفوات في الأداء.

وأشارت إلى أنها استفادة كثيرا من هذه التجربة، معتبرة أن الوقوف إلى جانب نجوم العمل زادها ثقة بنفسها، ومنحها قوة لمجابهة أي صعوبات أثناء تجسيدها لأي شخصية أحبتها من خلال السيناريو والحوار.

من جانب آخر، تتمنى ريلي أن يحقق العمل المقرر عرضه في صالات السينما عقب فترة وجيزة النجاح والقبول لدى الجمهور.

من جهتها، نشرت شركة إنتاج فيلم الكوميديا والإثارة الجديد "Logan Lucky" بوستر جديد للفيلم، الذي أخرجه المخرج الشهير ستيفن سوديربرغ، وكتبت السيناريو الخاص به ريبيكا بلنت، وسيتم الإفراج عنه للمرة الأولى في صالات السينما العالمية، في 23 الجاري.

تدور قصة الفيلم حول محاولة شقيقين بشتى الطرق أن ينفذا عملية سرقة خلال سباق ناسكار، الذي يقام بولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة اﻷميركية.

اشترك في بطولة الفيلم كل من النجوم دانيال كريغ وريلي كيو وكاثرين ووترستون وتشانينغ تاتوم وسيث ماكفرلين وسيباستيان ستان وآدم درايفر وكاتي هولمز وهيلاري سوانك وغيرهم.

يشار إلى أن الفيلم قدم قبل يوم عرضا خاصا في أميركا حضره عدد من نجوم العمل.

back to top