اختبار تحديد مستوى «الإنكليزية» في «التطبيقي» سبتمبر المقبل

نشر في 18-08-2017
آخر تحديث 18-08-2017 | 18:08
No Image Caption
يقبل الطلبة المستجدون والمقبولون في العام الدراسي 2017/ 2018 في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، على اختبار لتحديد مستوى اللغة في جميع الكليات وجميع التخصصات، ماعدا طلبة قسم اللغة الإنكليزية.

وأشارت "التطبيقي" إلى أن على الطلبة المستجدين متابعة صفحتهم الشخصية على موقع الهيئة، والانتباه إلى المواعيد المهمة، خصوصاً أنه في يوم 18 سبتمبر المقبل سيكون هناك اختبار لجميع الطلبة في اللغة الإنكليزية.

وأعلنت أن عملية السحب والاضافة بالنسبة للطلبة المستمرين كان محدداً لها 17 سبتمبر المقبل، إلا ان هناك محاولة لتقديم الموعد المحدد لها قبل بداية العام الدراسي، للتسهيل على الطلبة وإتاحة فرصة أكبر لهم.

ومن جهة، أخرى شددت القائمة المستقلة في "التطبيقي" على ضرورة التزام الطلبة المستجدين والمستمرين بالمواعيد التي تضعها الهيئة، فيما يخص اختبارات القدرات للطلبة المستجدين في اللغة الانكليزية، والدخول على صفحتهم الشخصية لمتابعة كل المواعيد المهمة، التي ستدرجها لهم ادارة الهيئة في الايام المقبلة.

كما ناشدت "المستقلة" الطلبة المستمرين التزام التواريخ المدرجة في تسجيل المواد الدراسية والسحب والإضافة للفصل الدراسي القادم، التي ستبدأ 17 سبتمبر المقبل، مبينة أنه سوف يتم إعلان جداول الطلبة المستجدين لباقي كليات ومعاهد الهيئة بشكل تدريجي، حين انتهائها.

back to top