صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3569

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انطلاق تصوير الجزء الرابع من فيلم «The Avengers»

  • 13-08-2017

بدأ فريق فيلم "The Avengers" تصوير الجزء الرابع من سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمي والإثارة.

وسيضم فريق المنتقمين العديد من النجوم من بينهم روبرت داوني، وكريس هيمسورث، وسكارليت جوهانسون، وجيريمي رينر، وكريس إيفانز وغيرهم، ومن المتوقع أن يظهر أكثر من 64 شخصية من شخصيات مارفيل في مشهد واحد من الفيلم.

وينتمي الفيلم إلى أعمال الأكشن والإثارة، إذ يتناول حكاية بطل خارق، من إنتاج استوديوهات مارفل، وتوزيع استوديوهات أفلام والت ديزني، ومن تأليف وإخراج جوس ويدون.

وكانت أحداث الجزء الثالث من السلسلة تدور حول الرجل الحديدي (توني ستارك)، الذي يحاول إعادة الأمل من خلال مشروع (حفظ السلام)، تنحرف الأمور عن مسارها حين يتسبب في خلق ذكاء اصطناعي مدمر يمكنه التخطيط بنفسه، ومحاولة تطبيق معاييره الفلسفية الجهنمية على البشر، حتى يصبح مصير استمرار الحياة على كوكب الأرض معتمداً على نجاح أعتى الرجال الخارقين مثل الرجل الحديدي، وكابتن أميركا، والعملاق الأخضر، والأرملة السوداء، وهوك، في مواجهة الذكاء الشرير (ألترون)، والآن على فريق المنتقمين أن يواجهوا هذا الشر.

وفي الفيلم يجب أن يتعاون المنتقمون لهزيمة الروبوت التكنولوجي المتطور ألترون، الذي ينوي القضاء على البشرية.

وجرى تصوير الأجزاء السابقة في استوديوهات شيبرتون في سري بإنكلترا، مع مشاهد إضافية صورت في إيطاليا وكوريا الجنوبية وبنغلادش ونيويورك.

وحرص القيمون على فيلم "المنتقمون: عصر ألترون" أن يكون بتقنية ثلاثية الأبعاد والآيماكس ثلاثي الأبعاد.

وظهر خلال بوستر إعلان الجزء الجديد البطل الخارق "ثانوس" متصدر البوستر بذراعه، والتي تمتلك الحجر الخامس الذي يتطلع إليه المنتقمون، كما حمل البوستر تاريخ إصدار الفيلم في 4 مايو من العام المقبل.