طائرة كاظمة تنتظر عودة ألكسندر مطلع أغسطس

نشر في 21-07-2017
آخر تحديث 21-07-2017 | 18:45
مشرف الفريق صادق القطان
مشرف الفريق صادق القطان
يبدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة فترة إعداده للموسم القادم مطلع الشهر المقبل، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد، الذي يسعى فيها للعودة مجدداً إلى قمة البطولات المحلية، وكسر احتكار نادي الكويت، الذي نجح الموسم الماضي في حصد الألقاب المحلية الثلاثة: الدوري الممتاز والكأس والسوبر.

من جانبه، أكد مشرف الفريق صادق القطان، أن إدارة الفريق تنتظر عودة المدرب الصربي ألكسندر من إجازته السنوية مطلع أغسطس المقبل، لبداية برنامج إعداد الفريق مباشرة، لافتاً إلى أن "الأسبوع المقبل سيشهد اجتماعاً تحضيرياً للاعبي الفريق، للتعرف على ظروف الجميع قبل انطلاق الفترة الإعدادية".

وكشف أن "مساعد المدرب الوطني يوسف القلاف اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد، لظروف خاصة، وتبحث إدارة النادي حالياً عن مدرب وطني جديد لتولي المهمة، وهناك عدة أسماء مطروحة من اللاعبين القدامى لـ"البرتقالي"، أبرزهم داود سليمان وأحمد عبدالرزاق".

معسكر صربي

وبين القطان أن إدارة الفريق تقدمت بكتاب لإدارة النادي تطلب فيه إقامة معسكر تدريب خارجي في صربيا خلال سبتمبر المقبل، و"تنتظر موافقة الهيئة العامة للرياضة، حتى يتسنى لها إنهاء جميع الإجراءات والترتيبات، خصوصاً تحديد المباريات التجريبية، التي سيلعبها الفريق هناك".

وقال إن القوام الأساسي للفريق كما هو، ولا توجد تغييرات أو تعاقدات جديدة للفريق حتى الآن، موضحاً أن إدارة النادي تلقت اعتذاراً من النادي العربي عن عدم تلبية طلب استعارة نجم "الأخضر" سلطان أحمد في الموسم الجديد، لحاجة الفريق إليه في الفترة المقبلة، كما طلب نادي التضامن تجديد استعارة اللاعب أحمد الملا في الموسم الجديد، بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الماضي، وهناك اتجاه لتجديد الإعارة.

وتابع القطان: "أتمنى ابتعاد شبح الإصابات عن لاعبي الفريق في الموسم المقبل، حتى يتمكن البرتقالي من الظهور بمستواه الطبيعي، ليتمكن من المنافسة على الألقاب المحلية في الموسم الجديد".

back to top