صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3543

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الشريدة: مستحيل التفريط في لاعبي العنابي

  • 17-07-2017

أغلق مدير جهاز الكرة وأمين السر بالوكالة في نادي النصر خالد الشريدة الباب أمام جميع الأندية الراغبة في الاستعانة ببعض نجوم الفريق.

وكانت أندية القمة قد رصدت مشعل فواز، ويوسف الرشيدي، والحارس العائد محمد هادي، من أجل الظفر بخدماتهم في الموسم المقبل.

وقال الشريدة في تصريح لـ"الجريدة":" النصر يتطلع إلى المنافسة في الموسم الحالي وصعود منصة التتويج، مما يجعل التفريط في أي من اللاعبين المؤثرين في الفريق أمراً مستحيلاً".

ووصف الشريدة زيارة أمين سر القادسية بالوكالة رفاعي الديحاني لنادي النصر بالعادية، مؤكداً أنها لم تتطرق إلى الاستعانة بأي من نجوم العنابي.

وأبدى أمين سر النصر تفاؤله باستجابة إدارة الأصفر لرغبة النصر في تمديد إعارة اللاعب محمد خالد، على الرغم من دخول بعض الأندية خط المفاوضات.

وعن وصول أي من العروض للاعب الفريق عبدالرحمن باني، قال الشريدة:" لم تصل النادي أي عروض بخصوص باني، حتى النادي العربي رغم ما يثار عن رغبته في تجديد الإعارة، لم يرسل كتاباً رسمياً".

وأوضح أن مكان باني محفوظ في نادي النصر في حال التزم بالتدريبات، واستعاد مستواه المعهود، مؤكداً أيضاً أن إدارة النادي لن تقف في طريق اللاعب في حال رغبته في مواصلة رحلته بعيداً عن العنابي.

التدريبات مستمرة

من جهة أخرى، تواصلت تدريبات النصر على ملعب الفريق تحت قيادة المدرب ظاهر العدواني، وارتفع عدد اللاعبين في تدريبات أمس الأول إلى 18 لاعباً، وهو رقم مرشح للزيادة في الأيام المقبلة.