جيسيكا بييل تطير من الفرح

صورت دورها في مسلسل the sinner usa

نشر في 18-06-2017
آخر تحديث 18-06-2017 | 00:00
النجمة الهوليوودية جيسيكا بييل
النجمة الهوليوودية جيسيكا بييل
صورت النجمة الهوليوودية جيسيكا بييل (35 عاماً) دورها من مسلسل "the sinner usa".

ونشرت بييل عبر أحد حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لها باللون الأسود والأبيض، مع النجم أنطونيو كامبوس وعلّقت عليها:" اليوم أنهينا تصوير الحلقة الثانية والثالثة من the sinner usa، من الواضح أننا أمضينا وقتاً مُتعباً".

واحتفلت جيسيكا بييل قبل فترة وجيزة بوصول عدد المتابعين لها إلى 3 ملايين مشارك، عبر الموقع الاجتماعي "إنستغرام"، بنشر فيديو جديد لها يُظهر رشاقتها.

وظهرت جيسيكا البالغة من العمر 35 عاماً في الفيديو، وهي تقفز بشكل بهلواني رشيق، بتقنية التصوير البطيء.

وأرفقت النجمة الفيديو بتعليق كتبت فيه: "3 ملايين متابع! أنا أقفز من الفرح، حسناً على أي حال، شكراً لكم جميعاً، وحبي لكم".

يُشار إلى أنّ جيسيكا بييل ولدت عام 1982 في "مينيسوتا” الولايات المتحدة الأميركية، وهي ممثلة ذات جذور متعددة منها الألمانية، الفرنسية وقد تنقلت في طفولتها بين أماكن عدة مثل ولاية "كونكتيكت" الأميركية، وقد بدأت طريقها الفني في عرض الأزياء كما تألقت في العديد من الأفلام الدعائية، كإعلان "ماك دونالد" وبمرور عامين على ظهورها في تلك الإعلانات، اختارها المنتج "أرون سبيلنج" لتلعب دور "ماري كامدن".

وهي مغرمة برياضة كرة القدم حيث كانت لاعبة في أكثر من فريق أمثال: "ذي باريدج" في "كولورادو"، و"فالي يونايتد سوكر كلوب" في "كاليفورنيا".

عام 2002، وقع عليها الاختيار من قبل مستحضرات "لوريال" التجميلية العالمية لتكون سفيرة لها، حيث قامت بتأدية ثلاثة إعلانات لهذه الماركة على مدى ثلاث سنوات. وفي عام 2005 اختارتها مجلة "المرأة" الأكثر إثارة في العالم ومن أبرز أعمالها فيلم "المخادع".

ومن المعروف أن جيسيكا متزوجة من الممثل والمغني جاستن تيمبرليك، حيث بدأت علاقتهما عام 2007 وتزوجا بإيطاليا عام 2012، وأنجبا ابنهما سيلاس عام 2015.

back to top