داود حسين: تعرضت لجلطة خفيفة في المخ

«حالتي مستقرة وسأجري المزيد من الفحوص»

نشر في 30-05-2017
آخر تحديث 30-05-2017 | 00:04
داود حسين
داود حسين
تعرض الفنان داود حسين لجلطة خفيفة في المخ، دخل على إثرها مستشفى مبارك بالجابرية، وهو الآن بصحة أفضل، بعدما مرت هذه الأزمة الصحية.

وطمأن داود حسين جمهوره، قائلا: "أنا بخير وعافية، والحمد لله على كل حال، قدَّر الله وما شاء فعل، والأمور كلها طيبة، وحالتي مستقرة ومطمئنة، وفق ما قاله لي الأطباء، والله يشفي كل مريض بحق هذه الليالي الفضيلة، سأبقى في المستشفى، لإجراء المزيد من الفحوص الطبية والتحليلات اللازمة، ومنها الأشعة المقطعية".

وأضاف "بوحسين": "أتوجه بالشكر إلى كل من سأل عني، بالاتصال أو بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وكل من تحمل العناء لزيارتي من الأصدقاء والزملاء والمسؤولين".

وكان في زيارة داود بمستشفى مبارك في الدور الثاني الجناح 5 الباطنية غرفة 7، العديد من زملائه الفنانين، منهم: عبدالرحمن العقل، طارق العلي، أحمد السلمان، زهرة الخرجي، علي جمعة، منى شداد، عبدالناصر الزاير، وعبدالله العتيبي.

يشار إلى أن الفنان داود حسين شارك في بطولة المسلسل الإذاعي الكوميدي الرمضاني "مول الهوايل" مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا وهدى الخطيب وعبير الجندي وأبرار المفيدي ومحمد الرمضان، وهو من تأليف أميرة نجم، وإخراج أسامة المزيعل. ويبث المسلسل يوميا على إذاعة البرنامج العام 89.5 أف أم الساعة 6 مساءً.

"الجريدة" تتمنى للفنان المحبوب داود حسين الشفاء العاجل، و"ألف لا باس عليك يا بوحسين".

back to top