هيئة الرياضة ترعى البطولة الرمضانية الثانية لكرة القدم النسائية

نشر في 25-05-2017
آخر تحديث 25-05-2017 | 21:04
 الهيئة العامة للرياضة
الهيئة العامة للرياضة
تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة، تنظم مؤسسة «80%» لتنظيم البطولات الرياضية البطولة الرمضانية لكرة القدم النسائية خلال شهر رمضان، بإشراف الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وذكرت اللجنة المنظمة للبطولة أن أحد أهم أهدافها هو تنظيم بطولة كرة قدم نسائية على مستوى عال من المهنية والحرفية في الكويت، مشيرة إلى أن الطموح بأن تكون بطولة عربية إقليمية تشارك فيها جميع الفرق والأندية النسائية العربية المتخصصة بكرة القدم، حيث توجد هذه البطولة مساحات وفرصا للمرأة لتطوير مهاراتها الرياضية، وتكون فرصة لتأهيل فرق كرة قدم نسائية كويتية محترفة.

وصرح مدير إدارة الرياضة للجميع حامد الهزيم بأن 16 فريق كرة قدم يشارك في البطولة من مختلف المستويات، ما يوفر فرصة للفرق النسائية لصقل مهاراتهم الكروية واحتكاكهم بفرق محترفة.

وأكد أن رعاية الهيئة تأتي حرصا من إدارة الرياضة للجميع على تنظيم ورعاية والمشاركة في العديد من الفعاليات التي تعود بالفائدة على المجتمع الكويتي بمختلف الفئات، كما تقوم الهيئة خلال العام برعاية الكثير من الفعاليات، ومنها البطولة الرمضانية لكرة القدم النسائية.

من جانبها، قالت نائبة رئيس اللجنة النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم د. أنوار النوري إن البطولة الرمضانية لكرة القدم النسائية تنظم هذا العام بدعم وإشراف من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، لحرص اللجنة النسائية على دعم المرأة الكويتية المهتمة برياضة كرة القدم، وبهدف صقل اللاعبات وتطوير مهاراتهن الكروية وتوفير البيئة الآمنة لهن لممارسة الرياضة خلال رمضان، في بطولة على مستوى عال من الحرفية.

وأشارت النوري إلى أن البطولة تنطلق في 4 يونيو وتستمر عشرة أيام على ملاعب استاد جابر الدولي.

back to top